غسالة تلتهم ذراع طفل

«التهمت» غسالة كهربائية ذراع طفل بريطاني بعد ان غفلت عنه أمه ففتح بابها الامامي في أثناء دورانها ووضع ذراعه في داخل اسطوانتها الداخلية.
وفي تفاصيل الخبر ان الطفل «ليويس رينش» البالغ من العمر 3 سنوات كان يلهو في ارجاء المنزل بينما كانت والدته راشيل منشغلة في غرفة المعيشة، حيث قاده فضوله الطفولي إلى العبث بالباب الأمامي للغسالة الكهربائية التي كانت قيد التشغيل، وبطريقة ما انفتح باب الغسالة فوضع الطفل ذراعه اليسرى في جوفها غير مدرك خطورة فعلته تلك.
وتقول والدة الطفل انها هرعت الى الحمام عندما سمعت صرخات طفلها فوجدت الصغير ملطخا بالدماء بينما كانت ذراعه ما تزال داخل جوف الغسالة.
وعلى الفور استدعت الام رجال الاسعاف الذين هرعوا بالطفل الى مستشفى الاطفال في «مدينة ليفربول» لكن الاطباء لم يستطيعوا انقاذ ذراعه واضطروا الى بترها من أسفل الكتف مباشرة بعد ان اكتشفوا ان الغسالة قد مزقتها بشكل شبه كامل.
وبعد افاقته من العملية الجراحية، قال الطفل للأطباء ان الغسالة راحت تلوي ذراعه بقوة شديدة الى ان شعر بأن الذراع قد انخلعت تماما من مكانها.
ووصفت الام كيف ان الهلع سيطر عليها لدى رؤية طفلها غارقا في دمائه امام الغسالة وكيف انها راحت تصرخ مستغيثة بالجيران الذين هرعوا لمساعدتها.
وقالت الام انها حزينة لفقدان صغيرها لذراعه، لكنها عبرت في الوقت ذاته عن سعادتها بان الحادث لم يؤد الى نتيجة أكثر كارثية من ذلك.  

السابق
ازدياد عدد لمنتحرين الروس
التالي
بحيرة مخفية قد تكشف أسرار الأرض