سعودية تضرب زوجها بسبب الفايسبوك

حولت شرطة منطقة المدينة المنورة قضية سعودي في الخمسين من عمره تعرض لضرب مبرح على يد زوجته إلى جهة الاختصاص، باعتبارها قضية عنف أسري. وذكرت صحيفة «المدينة» امس أن أحد المستشفيات استقبل في محافظة ينبع سعوديا في العقد الخامس من عمره مصابا بكدمات، واحمرار في العين، وخدوش بالوجه، إلا أن المستشفى أصرت على استدعاء الشرطة. واكتشفت الشرطة أن الرجل تعرض لضرب مبرح من زوجته، وهي في العقد الرابع من عمرها. وقال الرجل في إفادته للشرطة: إن الكدمات والخدوش بسبب ضرب زوجته إثر خلاف نشب بينهما.

من جهة أخرى، اعتدى رجل على زوجته بالضرب، لأنها لم «تعجب» بالموضوع الذي كتبه على صفحات شبكه فيسبوك بخصوص ذكرى وفاة والدته.

فقد قام زوج الأميركية بينيتو ابولينار بكتابة موضوع بخصوص الذكرى السنوية لوفاة والدته الا انه شعر بالغضب الشديد كون زوجته لم تعر الموضوع اهتماما ولم تقم بالنقر على ايقونة الإعجاب المتضمنة في صفحته بالـ «فيسبوك».

وذكرت الشرطة التي قامت بالتحقيق في هذا الموضوع بعد قيام الزوجة بالإبلاغ عنه ان بينيتو ذا الستة والثلاثين عاما استاء، لأن زوجته يجب ان تكون الأولى في «الإعجاب» بموضوعه عن والدته الامر الذي دفعه الى لطمها على خدها ثم شد شعرها. واضافت الشرطة ان الزوجين اللذين مضى على زواجهما 15 سنة ولديهما اطفال انفصلا مؤخرا.  

السابق
الشوكولاتة تقلل من خطر السكتة الدماغية
التالي
لوحة بيضاء..بأكثر من 90 ألف دولار