اميركية قتلت امرأة حامل بجنينها !!

أوقفت الشرطة الاثنين الماضي في ويسكونسن شمال الولايات المتحدة امرأة يشتبه في أنها قتلت شابة في الـ 23 من العمر والجنين الذي كانت تحمله في أحشائها، مدعية أنه طفلها.

وأعلنت شرطة مدينة ميلووكي في بيان أن «اختطاف الأجنة نادر، لكن للأسف يبدو أن هذا ما حصل في هذه القضية». ونقلا عن تقرير للشرطة، ذكر الموقع الإلكتروني اليومي «ميلووكي سنتينل» أن المرأة الموقوفة تدعى آنيت مورالس رودريغز أما الضحية فهي ماريتا راميرز.

وأشار التقرير إلى أن آنيت رودريغز خرجت الخميس الماضي بحثا عن امرأة حامل فالتقت بماريتا راميرز واقترحت عليها أن تقلها إلى بيتها. وبعدما صعدت الشابة إلى السيارة، توقفت رودريغز لشراء بعض العقاقير ثم اصطحبت الشابة إلى منزلها الخاص لتدخل الحمام.

وما إن خرجت الشابة من الحمام حتى انهالت عليها آنيت رودريغز بالضرب بواسطة عصا بيسبول ثم خنقتها وفتحت بطنها بواسطة سكين بهدف إخراج الطفل منه وحاولت، على حد قولها، إجراء عملية قيصرية كتلك التي شاهدتها على قناة «ديسكوفري تشانل»، بحسبما نقلت الصحيفة المحلية عن الشرطة. ثم اتصلت آنيت رودريغز بخدمات الطوارئ وقالت إنها أنجبت طفلا لكنه لا يتنفس، وبعد تشريح جثة الطفل، عادت الشرطة إلى منزل آنيت رودريغز وعثرت على جثة الشابة في الطابق الأرضي، بحسب الصحيفة نفسها.  

السابق
خضر حبيب: الحكومة تتهرب من التمويل كما تهربت من الاضراب
التالي
تجمّع حواريون في زيارة حوارية في كنسية للروم الأرثوذوكس