مستشفى راغب حرب في تول احتفل بذكرى ولادة الامام علي الرضا

 رعى المسؤول عن المنطقة الثانية في "حزب الله" علي ضعون الاحتفال الذي نظمه مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول -النبطية، في ذكرى ولادة الامام علي الرضا، تحت شعار "كريم أهل البيت"، لافتتاح القسم الجديد النسائي وللولادات.
وألقى المدير العام لمستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب الدكتور جواد فلاحي كلمة أشار فيها الى "أننا في المستشفى نحمل مسؤولية كبيرة تحتاج الى أكبر قدر من اليقظة والانتباه لحجم المسؤولية، فلنذكر دائما بعضنا البعض بها حتى لا تضيع هذه المسؤولية في روتين الحياة".
وقال: "نحن في جنوب لبنان نخدم شعبا من أشرف الناس وأعز الناس، أشرف الناس في زمن التخاذل والخوف من غطرسة العدو الصهيوني، وما زالوا أشرف الناس في هذه الايام التي برهنت مقاومة هذا الشعب العظيم ان اسرائيل هذه أوهن من بيت العنكبوت، واليوم يعيش العالم العربي في موعد لا محال له، إلا من خلال استئصال هذه الغدة السرطانية من جسمه، ألا وهي الكيان الصهيوني".

ثم ألقى ضعون كلمة رأى فيها "أن مهنة التمريض من أكثر المهن والخدمات قيمة، لأن لها ارتباطا مباشرا بالانسان، فالممرض يرفع الغم والحزن عمن هو بحاجة الى رفع غمه ومعايشة آلامه ومساعدته".
وقال: "عليكم أن تدركوا قدر هذا الموقع الحساس وتكرموا هذه الخدمة وتشكروا الله على توفيقه اياكم لهذا العمل النبيل، وان تثابروا جهد استطاعتكم على ادائه خير اداء.
ونحن لن نوفر جهدا لخدمة هذا الشعب الكريم، وعلى الحكومة الالتفات الى مشاكل الناس وهمومهم".

بعد ذلك قص ضعون وفلاحي الشريط التقليدي لافتتاح القسم وجال والحضور في أرجائه. 

السابق
مجدلاني: انتخاب كل مذهب لنوابه تشجيع على التطرف
التالي
توافق الهيئات الاقتصادية والاتحاد العمالي على 200 الف ليرة وتعليق اضراب الغد