عروض قتالية للمجوقل في برج الملوك_مرجعيون

قدمت فرقة من فوج المجوقل في الجيش اللبناني عروضاً مميزة في فنون القتال والدفاع عن النفس، بدعوة من بلدية برج الملوك ـ قضاء مرجعيون، في ساحة البلدة، بحضور رئيس البلدية سليمان سليمان وأعضاء المجلس البلدي، وضباط من الجيش اللبناني والكتيبة الإسبانية وحشد من الأهالي ومدعوين.
وعلى وقع الموسيقى، استهل الاحتفال بتقديم عناصر من فوج المجوقل، بإشراف الملازم سمير الحصري، عروضاً وتدريبات في فنون القتال العنيفة والدفاع عن النفس، من بينها استعمال الحركة السريعة والأسلحة المناسبة في ردع المهاجم والالتفاف حوله وتثبيته.
تلا ذلك عبور عناصر من المجوقل تحت ناقلة جند أثناء سيرها. ثم قام عنصر من الفريق بشد سيارتي جيب من نوع «هامفي» بالحبل لمسافة 10 أمتار، الأمر الذي أدهش الحضور بمن فيهم عناصر القوات الدولية.
واختتم الاحتفال بالنزول من أعلى سطح البناية بواسطة الحبال، مستعملين السلاح لردع عدو، تلاه عملية إنزال وانقاذ لجريح من علو، صفق لها الحضور ونالت إعجابهم.
وفي الختام، شكر رئيس البلدية سليمان الملازم الحصري وعناصر فوج المجوقل على هذا العرض المميز، منوهاً بدور الجيش وسائر القوى الأمنية في الحفاظ على الاستقرار والسلام في لبنان. ثم التقطت صورة تذكارية للعناصر المشاركة مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي.   

آخر تحديث: 3 أكتوبر، 2011 9:33 ص

مقالات تهمك >>