كنعان اتهم المستقبل بالضغط عليه لدفعه الى تغيير مواقفه

 اتهم المكتب الإعلامي للنائب ابراهيم كنعان، صحيفة المستقبل وتيار المستقبل بالتحريض وتشويه الحقائق والتزوير بهدف ابتزاز النائب كنعان ودفعه الى تغيير مواقفه.
وقال المكتب في بيان اليوم:" نشكر صحيفة المستقبل على حملتها التحريضية السياسية وغير السياسية الواضحة، المعتمدة على تشويه الحقائق والتزوير وقلب المواقف، وهي حملة ممنهجة تتحمّل مسؤوليتها الصحيفة والتيار الذي تمثله".

ورأى ان "الهدف من ذلك، ابتزاز النائب كنعان للضغط عليه، في محاولة لدفعه الى تغيير مواقفه ومسيرته، الأمر الذي لن يحصل".

اضاف:" وما نشر الصحيفة لوثائق نشرت في صحف اخرى في وقت سابق بترجمة مختلفة، تم الرد على مضمونها في حينه، الا تأكيد لصوابية خيارات النائب كنعان، وتجديد لاصراره على السير قدما، في استعادة المالية العامة الضوابط والقوانين وارساء الشفافية واعتماد الرقابة والمحاسبة طريقا لبناء الدولة ومؤسساتها، واعادة الحقوق الى جميع اللبنانيين، مهما كانت الضغوط والمغريات والشائعات والتسريبات والإستهدافات، لشخصه او لحزبه، ومن يمثل وما يجسد".

واكد المكتب الإعلامي ان "الرسالة وصلت، ولا تحتاج الى فك للتشفير، لأن عنوانها واضح لجهة الدفع الى التخلي عن ارادة التغيير، ولكن جوابنا سيكون مهما قيل وسيقال، ومهما سيق من اكاذيب وسيساق، إن قافلة الإصلاح ستستمر، وتطبيق القوانين هو معيارنا". 

السابق
وديع الخازن دعا الى التمعن في الرسالة الفاتيكانية الى مجلس الامن
التالي
حوري لـ “أو تي في”: الحريري لم يلتقِ جنبلاط