«صيدا تي في»: تلفزيون على الإنترنت

 تحت شعار «من صيدا إلى كل الوطن»، أطلق من صيدا، أمس، تلفزيون لبناني على الإنترنت، عبر موقع «saidatv.tv»، وأقيم حفل للمناسبة في «مركز معروف سعد الثقافي»، بحضور رئيس «التنظيم الشعبي الناصري» الدكتور أسامة سعد، وتحت رعايته.
وشرح المعنيان بالتلفزيون خليل المتبولي وانتصار الدنان أن «من أهم المحفزات لانشاء موقع إخباري مرئي هو الإسهام في العمل الوطني سياسياً واجتماعياً وثقافياً، على الساحة الصيداوية خاصة، والساحة اللبنانية عامة».
وباسم أسرة الموقع، أعلن الدكتورعصمت القواص أن «صيدا تي في»، موجّه «بشكل أساسي، إلى الفئات الشعبية المقهورة لتناول قضاياها، والتعبير عن همومها وتطلعاتها، كما يتوجه إلى الشباب والطلاب والنساء والمثقفين». ويعمل الموقع على «إعطاء كل الاهتمام للتحركات الشعبية والنقابية والشبابية، والنشاطات الثقافية والفنية». كما ينطلق في عمله من صيدا «بصفتها عاصمة الجنوب والمقاومة، ومدينة الحرية والعروبة والانفتاح، والحاضنة الأساسية للوجود الفلسطيني في لبنان، لتسهم بقسطها في حمل القضايا الوطنية والقومية، وفي طليعتها القضية الفلسطينية».
وشرح الزميل بسام القنطار طريقة استخدام الموقع، وكيفية الانضمام إليه، ووضّح أنه «يمكن للمشاهد أن يكون جزءاً من فريق العمل».
حضر الحفل ممثلو الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية، والجمعيات الثقافية والاجتماعية، والهيئات النقابية والنسائية والشبابية، وممثلو وسائل الإعلام، بالإضافة إلى فريق العمل.
 

السابق
نقاشات حول «فندق صيدون» واتفاقية البلدية
التالي
“جنسيّتي حقّ لي ولأسرتي”: مطلبٌ هل سيتحقق؟