مخــــــدرات تحت “النراجيـل” جنوباً خطتان متلازمتان لقمع المروجين وضبط الدراجات النارية

 تواصل القوى الامنية خطتها للحد من ظاهرة تفشي المخدرات في الجنوب وقمع تجارها ومروجيها ومتعاطيها.

وفي هذا الاطار، اكد مصدر امني لـ "المركزية" ان عناصر المديرية الاقليمية لأمن الدولة في النبطية تمكنوا من توقيف احد تجار المخدرات في حاروف ن.ع.ج (1977) المطلوب بـ 13 مذكرة توقيف للقضاء وبوشرت التحقيقات معه وتبين انه شقيق ع.ج الذي اوقفته مخابرات الجيش في تول امس مع ف.ع بتهمة الترويج والاتجار وتعاطي المخدرات وقيادة دراجات نارية مخالفة للقانون.

واشار المصدر الى ان خطة قمع الاتجار والتعاطي والترويج للمخدرات تتزامن مع خطة امنية مماثلة لقمع واتلاف الدراجات النارية المخالفة التي بدأت بها سرية درك صيدا بإتلاف 87 دراجة نارية مخالفة وغير شرعية تم ضبطها ومصادرتها من المناطق التي تقع ضمن نطاق عمل فصائل درك صيدا، جزين ومغدوشة وعدلون وذلك بتوجيهات من قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد منذر الايوبي.

ولفت المصدر الى انه ضبط اكثر من عشر دراجات نارية غير قانونية يستخدمها اصحابها في تجارة المخدرات لنقل كميات منها تحت النراجيل. كذلك كان لا بد من تلازم خطوتي قمع تجار المخدرات والدراجات النارية المخالفة. وقال المصدر ان تعميما امنيا وصل الى البلديات ينص على ضرورة ابلاغ القوى الامنية ضمن نطاقها بمكان وجود تجار المخدرات والدراجات النارية واسماء الاشخاص لتقوم القوى الامنية بتنظيم محاضر ضبط ومن ثم اجراء المقتضى في حقهم.
 

السابق
بري غادر الى طهران
التالي
“الاندبندنت”: اسرائيل قد لا تكون جزءا من المشهد العالمي