تكريم للاعلاميين في بعلبك

رعى مسؤول حزب الله في البقاع الحاج محمد ياغي وبالتعاون مع بلدية بعلبك تكريم الاعلاميين في مطعم النورس في بعلبك تخلله تقديم دروع للمرئي والمسموع والمكتوب.

ودعا ياغي الاعلاميين الى اعتماد الموضوعية في الانتقاد البناء بعيداعن الشخصانية والذاتية. واكد "ان لبنان والمنطقة يعيشان اصعب المراحل وقد بلغ المشروع الاميركي مداه بهدف تفتيت المنطقة وشرذمتها وتحويلها الى كانتونات طائفية ومذهبية وخلق حالة من اللااستقرار وهذا يستدعي منا اعلى درجات الوعي والمسؤولية وعدم الانجرار الى السجالات الطائفية.

وقال: "ما احوجنا اليوم الى صيغة عيش مشترك لان لبنان لايمكنه ان يقوم الا بجناحيه المسلم والمسيحي كي يتمكن من الوقوف بوجه المؤامرة التي تستهدف المنطقة".

واشاد بجولة البطريرك على المناطق اللبنانية واصفا اياها بالمسؤولة والجامعة على قاعدة الشركة والمحبة وهذا ما نتطلع اليه جميعا وقد جسدت المعنى الحقيقي لابناء الشعب الواحد وينبغي علينا ترجمة ذلك الى افعال ".

وشدد على "الحوار الوطني كسبيل واحد للخروج بلقاء وطني جامع يبعد اللبنانيين عن السجالات". وقال:"قد نختلف في السياسة اما ان نلجأ لاسلوب الشتائم فهذه مواقف لا نرضى ولا نقبل بها على الاطلاق".

وختم "ان سبيل الوصول الى النجاح هو الحوار الذي نتطلع اليه وهو الذي يخرجنا من الواقع الذي نعيشه".

والقى رئيس بلدية بعلبك هاشم عثمان كلمة اكد فيها "ان امر المباشرة لمعمل فرز النفايات قد اعطي للمجلس البلدي الذي سيبدأ عمله بعد سبعة اشهر.
كما القى مندوب الوكالة الوطنية للاعلام حسين درويش كلمة الاعلاميين، فدعا الى اعلام موضوعي وكلمة حرة غير مرتهنة.
  

السابق
عرقجي: مواقف جعجع تناقض توجهات الفاتيكان والكنيسة
التالي
من المسجد الاقصى الى المسجد الحرام سيرا على الاقدام