بيانات تهديد لشقيق الزميل علي داود في يحمر

  ادعى المواطن فضل حسين داود شقيق الزميل علي داود من يحمر – الشقيف لدى القوى الامنية في النبطية ان مجهولين دسوا بيان تهديد له في محله المعد لبيع الخضار في البلدة تضمن تهديدا بالقتل وعبارات اساءة له ولعائلته وقدحا وذما، طالبا من هذه القوى في النبطية فتح تحقيق لمعرفة الفاعلين الذين دأبوا على وضع البيانات الليلة الماضية ايضا في عدد من احياء البلدة والتي تنال منه ومن شقيقه عفيف.

تجدر الاشارة الى انها المرة الخامسة التي توضع فيها البيانات داخل محل داوود لأهداف غير معروفة النيات.

وتسلمت القوى الامنية البيانات المكتوبة بخط اليد واحالتها الى النيابة العامة لفحصها من قبل خبير خطوط بهدف كشف الفاعلين.

الى ذلك، تجمع ابناء العائلة امام محل الخضار العائد لفضل في يحمر مطالبين القوى الامنية الاسراع في كشف الفاعلين وانزال القصاص بهم قبل ان ينفذوا مآربهم بإحداث فتنة داخل البلدة. واصدر آل داود في يحمر بيانا اكدوا فيه ان على بلدية يحمر ومختاريها الذين يعلمون ما يجري، التحرك لوقف اي استخفاف او حركات صبيانية من الممكن ان تؤدي الى نتائج سلبية اذا ما واصل اصحاب البيانات الاستمرار في عملهم الجبان.

بدورها اعلنت جمعية الاحسان الجميل الخيرية في يحمر استنكارها لمثل هذه الاعمال داعية القوى الامنية الى التحرك لكشف القناع عن الفاعلين الذين ادى الاستخفاف بحقهم الى مواصلة غيّهم الذي احدث بلبلة وتخوفا من اقدام المهددين على تنفيذ اي حماقة بحق فضل داود.

ورأت الجمعية ان البيانات السوداء لن ترهب ابناء البلدة وعلى القوى الامنية القيام بالدور المنوط بها سريعا.
 

السابق
عرس جماعي في صيدا الخميس
التالي
توقيف متعاملين في حاصبيا وغطاس فلسطيني من نهاريا