غصن: التطورات تستدعي من اللبنانيين اعلى درجات اليقظة والوعي

 اكد وزير الدفاع الوطني فايز غصن، في تصريح اليوم، ان التطورات الحاصلة في المنطقة "تستدعي من اللبنانيين اعلى درجات اليقظة والوعي، والتنبه لما يحصل حولهم، وتحصين بلدهم من خلال الالتفاف حول حكومتهم وجيشهم والتضامن في ما بينهم وترك خلافاتهم جانباً والتعاطي بروية وحكمة وتبصر مع كل الامور، وهم بذلك سوف يتمكنون من سد الطريق امام اعداء لبنان لمنعهم من التغلغل الى الساحة الداخلية بهدف احداث فتنة بين ابناء الوطن الواحد".
وقال غصن:"اننا امام عدو خطير وشرس استفاد من جرعة دعم اميركية اعطيت له من على اعلى منبر اممي، وهذا العدو الذي لا يضمر الا الشر والاذى للبنان، لن يتورع عن القيام بأي امر يعتبر فيه مصلحة له".
واضاف:" امام هذا الواقع الخطير وفي هذا الظرف الدقيق الذي نقف فيه امام معركة كبيرة عنوانها الحفاظ على ثروتنا النفطية، لا بد لنا من الاستفادة من شعار "شركة ومحبة" الذي اطلقه البطريرك الماروني ما بشارة بطرس الراعي، واعتباره منطلقاً اساسياً يحكم التعاطي بين جميع اللبنانيين ، بغض النظر عن الخلافات الاخرى التي لا مجال لحلها الا بالحوار بين ابناء البلد الواحد". 

السابق
أحمد قبلان رحب بالراعي “على ارض المقاومة والتحرير”
التالي
بري رد على “الاحتقار والحقد” في كلمة نتنياهو: من يرأس مجلس الامن ليس حزب الله ولا الرئيس سليمان انما لبنان الذي نحرت طفولته في قانا