أحمد قبلان رحب بالراعي “على ارض المقاومة والتحرير”

 دعا المفتي الجعفري الممتاز الشيخ احمد قبلان، في تصريح اليوم، الحكومة الى استكمال مسيرة الاصلاح بكل عناوينها الاقتصادية والاجتماعية، مباركا لها خطوتها الاولى في عملية الاصلاح المتمثلة بإنجاز مشروع الكهرباء.

ورحب قبلان بالبطريرك بشارة الراعي "بين أهله على أرض المقاومة والتحرير".
وقال: "اهلا وسهلا بغبطة البطريرك الراعي في هذه الارض التي جبلت بدماء أهلها من أجل سيادة لبنان واستقلاله، أرض المقاومين الصادقين الذين بذلوا المهج دونها، ونتمنى ان نكون جميعا يدا واحدة بهذه الشركة المعنونة بالمحبة ونحن نلاقيك في منتصف الطريق شركة ومحبة واخوة ورحمة في ارض الاديان والطوائف، نجتمع على كلمة سواء لحفظ لبنان واستقراره ونتماسك من أجل قيام الدولة ولبنان، الوطن النهائي لجميع بنيه لا فرق فيه بين مسلم ومسيحي وتكون المواطنية الصالحة هي الضابطة ونبني المؤسسات والادارات بناء سليما، عادلا تحكمه الكفاءة ونظافة الكف".

وهنأ المفتي قبلان الرئيس نبيه بري "على تميز آدائه وحسن ضبطه لإيقاع عملية إنجاز مشروع الكهرباء وهو برهن من جديد انه صمام أمان لهذا الوطن".

وختم قبلان داعيا السياسيين الى "التواضع قليلا والنزول الى الشارع ليشعروا بآلام الناس ومشاكلهم وألا يسكنوا في الابراج العاجية العالية حتى لا يسمعوا آهات الناس وأوجاعهم. بل عليكم مخالطة الناس والسؤال عن احوالهم وقضاء حاجاتهم والبحث عن حلول لمعاناتهم المتراكمة والمزمنة". 

السابق
حمدان:اقتناء السلاح لمواجهة إسرائيل واجب
التالي
غصن: التطورات تستدعي من اللبنانيين اعلى درجات اليقظة والوعي