تحضيرات واستعدادات لاستقبال الراعي في منطقة بنت جبيل

 افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في تبنين محمد حسن بري ان الاستعدادات والتحضيرات قد بدأت لاستقبال البطريرك الماروني بشارة الراعي الذي سيزور منطقة بنت جبيل لمدة يومين، وهي الزيارة الأولى من نوعها لبطريرك ماروني لهذه المنطقة الحدودية.

وقد رفع العديد من أقواس النصر واللافتات المرحبة والمؤكدة على وحدة المسلمين والمسيحيين في العيش المشترك و المحبة والسلام ، وذلك في الساحات العامة وباحات الأديرة والكنائس وعلى الطرق الرئيسية التي سيسلكها أو يمر بها من صور وصولا الى المنطقة كالسلطانية، تبنين، كونين، صف الهوا، عين ابل، القوزح، دبل ورميش وغيرها .

ومن المتوقع أن تبدأ جولة اليوم الأول في منطقة بنت جبيل باستقبال شعبي في صف الهوى، وبعدها زيارة كنيسة السيدة في عين ابل، حيث سيلقي البطريرك كلمة بعد الترحيب من المطران مارون صادر،وسيضع حجر أساس للبيت الأبرشي، لينتقل منها الى كنيسة مار يوسف في القوزح والتي تتحضر لاستقبال شعبي من مدخل البلدة الى الساحة وباحة الكنيسة و سيتخللها كلمات للأب نجيب العميل ورئيس البلدية والبطريرك الراعي.

اما جولة اليوم الثاني فستبدأ من دير سيدة البشارة – رميش و لقاء مع كهنة الأبرشية واستقبال شعبي في باحة كنيسة التجلي و كلمات من خادم الرعية ورئيس البلدية وقداس ، وتختتم بزيارة طلاب ثانوية الراهبات الاقدسين 

السابق
MTV: الرئيس بري يلتقي ميشال عون في مكتبه في مجلس النواب
التالي
‎مجلس النواب أقر مشروع الكهرباء كما جاء من اللجان