وفد من “الجهاد الإسلامي” جال على المفتين في صور

 زار وفد من "حركة الجهاد الاسلامي" برئاسة عضو المكتب السياسي للحركة الدكتور خالد البطش القادم من غزة، وعضوية الحاج "أبو سامر" ومسؤول ملف العلاقات في بيروت "ابو وسام منور" وخالد بديوي، المفتي مدرار الحبال والمفتي حسن عبدالله في مقر دار الإفتاء السنية والجعفرية. وناقش الحضور اخر التطورات السياسية في المنطقة، لا سيما التطورات في المنطقة العربية وتداعيات ثورة مصر على قطاع غزة.

وطالب البطش ب"العمل الجاد من اجل رفع الظلم عن ابناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان"، مشددا على" ان الحياة الكريمة للشعب الفلسطيني لن تنسيه فلسطين"، شاكرا "حكومة وشعب لبنان على صبرهم وتحملهم اعباء القضية الفلسطينية".

من جهة ثانية، تم إفتتاح "مركز بيت المقدس" في مخيم البص، في حضور البطش، وفاعليات حزبية فلسطينية ولبنانية.

كما نظمت "الحركة" ندوة سياسية في مخيم البرج الشمالي، في حضور البطش وعدد من الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية واللجان الشعبية والاهلية.

والقى البطش كلمة اكد فيها على "دور المخيمات الصامدة في لبنان التي ساهمت في تنامي المقاومة في الداخل ومثلت حالة دعم للمقاومة الفلسطينية بجميع اشكالها".

واعتبر أن ما قدمه لبنان للقضية الفلسطينية كبير بحيث قدم الشهداء وتحمل المعاناة ودفع فاتورة غالية من إسستقرارة وسلمه وأمن أبناءه. 

السابق
مستشار المالكي : بغداد وجهت رسائل للأسد بوجوب الاستقالة
التالي
حريق كبير في شارع الحمرا في الحدث يهدد المباني السكنية