عاش في الغابة 5 سنوات!

 قالت الشرطة الألمانية، إنها تحقق مع فتى عمره 17 عاما ظهر في قاعة المدينة في برلين في وقت سابق من هذا الشهر، مدعيا أنه كان يعيش في الغابة لمدة أربع إلى خمس سنوات. وقال المتحدث باسم الشرطة الألمانية مارتن أوتر إن السلطات اكتشفت الفتى الذي يسمي نفسه راي في 5 أيلول الجاري، لافتا إلى أنه يتحدث الإنكليزية والألمانية قليلا. وأبلغ الفتى السلطات الألمانية أنه "كان يعيش في الغابة مع والده، لكنه قرر أن يخرج بعد وفاة والده". وقالت الشرطة إن السلطات تعمل مع منظمة الشرطة الدولية "الإنتربول" لتحديد هوية الصبي الذي يقيم حاليا في مركز للشباب في برلين.
صحيفة "ذي لوكل" الألمانية الصادرة باللغة الإنكليزية ذكرت إن السلطات أطلقت نداء على مستوى أوروبا للحصول على معلومات حول الفتى الذي قال إن والده لجأ الى الغابة عندما توفت والدته وتدعى دورين. وقال الصبي إنه ووالده، ريان، دأبا على التجول ولم يتخذا منزلا في الغابة، وكانا ينامان في خيمة أو في كوخ وجدوه في الغابة. وأبلغ الفتى الشرطة بأن والده توفى قبل نحو أسبوعين وأنه دفنه في قبر غير عميق وغطاه بالحجارة، مشيرا إلى أن والده أوصاه بأن "ينظر في البوصلة ويذهب إلى الشمال إذا حدث مكروه له"، ما حدا به الى المشي لمدة أسبوعين قبل وصوله الى برلين، وفقا للصحيفة.
وضعت هذه القصة في مقارنة مع "رجل البيانو" الذي عثر عليه هائماً على وجهه قرب الشاطئ في جزيرة شيبي، جنوب انكلترا، عام 2005، وكان الرجل يرتدي بدلة مع ربطة عنق، وأفاد الشهود بأنه قدم أداء مذهلا على البيانو، بينما ذكرت صحيفة "تايمز أوف لندن" أنه تم التعرف الى الرجل وهو مواطن ألماني عمره 20 عاما من ولاية بافاريا. 

السابق
إندراوس: موقف قطر من التطورات العربية ينم عن عقلانية
التالي
نفط من قشر البرتقال