سرقة خزنة مال بلدية مجدل سلم

استطاع عدد من اللصّوص، مجهولي الهوية، اقتحام مركز بلدية مجدل سلم وسرقة خزنة مالها الحديدية التي تزن أكثر من مئة كلغ، والتي تحتوي على مبلغ خمسة ملايين ليرة لبنانية، اضافة الى أوراق ومستندات ودفتر شيكات.

وبحسب مصدر في البلدية فان " الخزنة الحديدية المسروقة تزن 130 كلغ وقد استطاع اللصوص نقلها بعد أن دخلوا ليل أوّل أمس في ساعة متأخرة الى مركز البلدية، الكائن وسط البلدة، على الشارع العام الرئيسي، وذلك بعد أن لجأوا الى كسر زجاج نافذة المركز الخلفية للمركز في الطابق الأوّل من المبنى، ثم خلعوا الباب الخلفي، واتجهوا الى غرفة أمين الصندوق، التي قاموا بخلع بابها أيضاً".

ويبيّن رئيس البلدية علي ياسين أن " الّلصوص قد يزيد عددهم على اثنين لأنهم استطاعوا حمل الخزنة ورميها من نافذة البلكون الخلفية في الطابق الأوّل على الأرض، ومن المرجّح استخدام سيارة لنقل الخزنة الى جهة مجهولة".

وقد حضرت القوى الأمنية الى مبنى البلدية وفتحت تحقيقاً بالحادث، كما حضرت الى المكان الشرطة الجنائية التي عملت على جمع الأدلّة ورفع البصمات، وبيّن ياسين أن " التحقيق لا يزال جارياً لكشف الجناة والقبض عليهم، وقد ادّعت البلدية على مجهول".
  

السابق
الثانوية الجعفرية.. من أولي المدارس الجنوبية
التالي
الكتيبة الإسبانية وأولى عمليات التبديل لجنودها