ضاهر: لا نية لقوى المعارضة لعرقلة خطة الكهرباء

 نفى عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد ضاهر في حديث الى "تلفزيون لبنان"، ان "يكون لدى قوى المعارضة النية لعرقلة خطة الكهرباء".ودعا وزير الطاقة والمياه جبران باسيل الى "تقديم الخطة الى جميع النواب لدراستها بشكل كاف وتصحيح الشوائب"، وأشارالى ان "الاكثرية الحالية غير مقتنعة بخطة باسيل من الاساس".

وتطرق ضاهر الى موضوع تمويل المحكمة الدولية، فقال: "الجميع في لبنان يؤكد الالتزام بالقرارات الدولية، وحتى الرئيس ميقاتي التزم بالتمويل اثناء تكليفه وكرر هذا الامر في مناسبات عدة، والهدف من وراء طرح قضية شهود الزور كان اسقاط حكومة الرئيس سعد الحريري وضرب المحكمة".

وأكد ضاهر ان "الحكومة اللبنانية ستقوم بواجبها داخل مجلس الوزراء وسيحصل التصويت على التمويل، لأن لا خيار امام ميقاتي سوى تقديم استقالته في حال وصلت الامور الى طريق مسدود".

كما تطرق ضاهر الى كلام البطريرك الماروني بشارة بطرس الراعي من باريس، فوصف الكلام بأنه "انقلاب على التاريخ المسيحي"، وأكد ان "الشعب المسيحي يحميه النظام الديموقراطي في اي بلد من بلدان العام".

وختم: "ان إبداء المخاوف والهواجس امر مشروع لدى البطريرك ومن حقه ان يخاف على مستقبل المسيحيين في اي بلد من بلدان العالم". 

آخر تحديث: 20 سبتمبر، 2011 4:12 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>