صفي الدين: سنقطع اليد التي تمتدّ إلينا وأي قوة تدعمها ستكون هدفاً مباشراً لنا

اعلن رئيس المجلس التنفيذي في «حزب الله» هاشم صفي الدين «أن مشكلتنا في لبنان هي مع فريق سياسي يتعاطى مع مسألة المقاومة بشكل سطحي وساذج، فإما أنه لا يفهم طبيعة هذه المقاومة وإما أنه غافل نتيجة الوعود الأميركية والغربية، أو نتيجة الطموحات الواهية التي يريد أن يصل إليها».
وسأل صفي الدين: «مَن لم يوصله تآمر يوليو 2006 إلى أي نتيجة في استهداف المقاومة، هل يمكن أن يوصله التآمر السياسي والضخ الإعلامي والتشويه الدعائي؟»، مضيفاً: «على هؤلاء أن يعرفوا أن هذه المقاومة القوية ستكون في موقع الحاضر الدائم للدفاع عن سلاحها ومبادئها وخياراتها وأولوياتها، وأن أي يد ستمتد لتصل إليها لتنال منها، لن تقطع وحدها فقط، بل إن أي قوة تدعم هذه اليد أيضاً ستكون هدفاً مباشراً للمقاومة وأبنائها».
واضاف: «حين تحدثوا عن استهداف السلاح بشكل وقح وحرضوا وجهزوا كل وسائل الإعلام كي يصبح السلاح موضوعاً جدلياً، وحين أرادوا أن يلقوا كل التهم على المقاومة وسلاحها، ماذا كان هدفهم؟ ألم يكن التشويه وإضعاف صورة المقاومة؟ لكننا اليوم نجد أن فريق 14 آذار هو الذي في أكثر حالاته ضعفاً (…) والاعتداء علينا سواء من خلال المحكمة الدولية أوالتشويه أو الاستهداف لن يجدي».  

السابق
أي فون خاص بالمكفوفين لعبور الطريق
التالي
الشعب يُريد المخدِّرات مجاناً