خريس: لن نقبل بالعودة الى الوراء ونريد معارضة بناءة

 رعى عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي خريس حفل افتتاح دورة الامام السيد موسى الصدر الرياضية في كرة اليد التي ينظمها نادي الشباب حارة صيدا بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة في حركة "أمل"، على ملعب الرئيس نبيه بري الرياضي في حارة صيدا، في حضور فاعليات بلدية ورياضية وحشد من ابناء البلدة والقرى المجاورة.

وألقى خريس كلمة رأى في مستهلها ان "مشروع الامام الصدر وثوابته هي التي هي أرست دعائم لبنان واستقراره وعناوين قوته المتمثلة بالمقاومة ومجتمع المقاومة وبالوحدة الوطنية"، مشددا على "أهمية إيلاء الشباب الرعاية والاولوية في الحماية وتحصينهم"، داعيا الى "تشجيع الرياضة ودعم الاندية الرياضية".

وقال: "ان عقارب الساعة لا يمكن ان تعود الى الوراء، ولبنان سيبقى وطن العدالة والعيش المشترك، لبنان المقاومة، لبنان الداعم للجيش الوطني اللبناني الذي وقف الى جانب المقاومة في مواجهة العدوانية الاسرائيلية".

أضاف: "لن نقبل العودة بالوطن الى الوراء، ولن نقبل بالعودة الى صيغة لبنان قوته بضعفه، فلبنان قوته بوحدته، بجيشه وشعبه ومقاومته، لا يمكن المساواة بين العدو والصديق. نحن نريد ان يكون في لبنان معارضة ولكن يجب ان تكون بناءة من اجل التصويب، فموضوع الكهرباء لا يجوز تسييسه وهو من اجل كل لبنان، وطائفة هذا المشروع هي طائفة الانسان. المطلوب ان يبقى الشعار دائما اسرائيل شر مطلق والتعامل معها حرام".

واعتبر ان "سوريا تحارب اليوم لانها وقفت الى جانب المقاومة في لبنان وفلسطين".

وعن التعرض للرئيس نبيه بري قال: "لا احد في لبنان يستطيع ان ينال من موقع الرئيس بري ومن دوره الوطني المقاوم والجامع الذي عمل دائما من اجل لبنان ومنعته ووحدته وعزته". 

السابق
فياض: المصلحة بتهدئة مستوى الصخب السياسي
التالي
صدور المرسوم رقم 6297 المتعلق بخفض تعرفةالانترنت في الجريدة الرسمية