رعد: العازفون على وتر سلاح المقاومة ليسوا إلا صدى

 رأى رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد خلال احتفال أقامه "حزب الله" تكريما للطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية في بلدة عدلون الجنوبية "أن الذين ما زالوا يعزفون على وتر سلاح المقاومة رغم ما تشهده المنطقة من حولنا، ليسوا إلا صدى لأهداف المشروع الاستكباري الذي يريد أن يسقط المنطقة لمصلحة المشروع الاسرائيلي والاميركي".

وقال: "إذا لم نملك الوعي واليقظة الدائمة والجهوز المتواصل لمواجهة هذا المشروع، فمستقبل بلادنا جميعا في خطر. ونحن نعتز بأن هذه المقاومة انتصرت على العدو الاسرائيلي عامي 2000 و2006 وقطعت الطريق أمام استخدامه للآلة العسكرية ضد شعبنا، وبكل ثقة أقول إن العدو هو الذي يخاف في هذه المرحلة ويحاول أن يتجنب الحرب لأن عمق جبهته الداخلية أصبح في خطر، وكل الكيان الصهيوني أصبح معرضا لرد فعل المقاومة، وهو يعرف حجم رد الفعل هذا. ولذلك هو الآن هو الذي يحاذر العدوان، لكنه يحقق مشاريعه عبر البوابات الخلفية التي يأتي من خلالها الى المنطقة بالالتفاف على الارادات الشعبية في دول المنطقة التي تسقط الأنظمة الموجودة".

وأضاف: "نحن نواجه تحديات على أكثر من جبهة، جبهة المقاومة ضد العدو الاسرائيلي وجبهة المواجهة للمشروع الاميركي في المنطقة، وجبهة الإنماء في الداخل وجبهة بناء الدولة التي تتحسس مسؤولياتها في بلدنا، وجبهة التعامل مع أصحاب العقول المسطحة في هذا البلد الذين يريدون التفريط بمصالح الوطن العليا لحساب مكتسبات شخصية أو فئوية أو طائفية أو مذهبية خاصة".

وختم رعد: "ما دمنا في خيار المقاومة فنحن واعون لكل الجبهات والمحاور التي نقف عليها، ونعرف التحديات تماما ونحضر أنفسنا بالتعاون مع الشرفاء من أبناء شعبنا لمواجهته كلها". 

السابق
تعميم المقررات الرسمية لجلسة مجلس الوزراء أمس
التالي
عدوان: القوات مستمرة في المقاومة لكن هذه المرة بالسياسة لقيام الدولة