فتفت: جنبلاط لم يكن مُخطئاً بوصفه رعد بـ “الحيط”

 ردّ عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت على ما قاله رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد عن "العسس والأسن"، فأكد ان هناك انحداراً اخلاقياً وميليشياوياً لا يمكننا النزول الى مستواه، "ولم يكن رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط مخطئاً عندما وصف رعد بـ"الحيط"، إذ إنه لا يستطيع ان يستوعب بالسياسة إلى جانب قناعاته".

واوضح في حديث اذاعي "ان موقف نواب كتلة "المستقبل" من مشروع خطة الكهرباء سيتحدد بعد استلام المجلس النيابي للمشروع المقدّم من الحكومة، وقال: "فلننتظر كيف سيصل المشروع إلى المجلس وعندئذ نأخذ الموقف".

ورداً على سؤال عن مطالبة رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون بإقالة المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء أشرف ريفي ورئيس فرع المعلومات العقيد وسام الحسن والأمين العام لمجلس الوزراء سهيل بوجي، رأى فتفت ان "وبعدما سمعنا الكلام الذي قاله وزير الداخلية مروان شربل عن اللواء ريفي، وكلام رئيس الحكومة نجيب ميقاتي عن بوجي، إذاً هؤلاء الأشخاص مقصودون من العماد عون لأسباب كيدية سياسية لا لأسباب ثانية"، واستغرب "كيف أنه مسموح الكلام عن قوى الأمن الداخلي وعن اللواء ريفي في حين إذا انتقد شخص من فريقنا ضابطاً في الجيش اللبناني نسمع الصراخ، أليست قوى الأمن الداخلي مؤسسة رسمية شرعية؟ هذا مشروع لتصفية سياسية، لكن لا يمكن أن يتحمل هذا الأمر لا العماد عون ولا غيره".

وعن "الخوف" عند بعض المسيحيين من تغيّر النظام في سوريا، استغرب "لماذا يتم فتح معركة اليوم من أجل القول للشعب السوري إننا ضده وضد حرياته".

وختم: "إذا عدنا بالتاريخ نرى ماذا فعل هذا النظام بالمسيحيين في لبنان، ولا أرى سبباً ان يعادي هذا الوجود المسيحي ولأيّ سبب من الأسباب محيطه".
 

السابق
البحرين: إنطلاق مسيرات “جمعة التحدي” وقوات الامن تقمع عددا منها
التالي
عمار يســتغرب حملة “المســتقبل” على بــري