قبلان قبلان انتقد “أصواتا تستهدف بري والجيش والمقاومة”

انتقد عضو هيئة الرئاسة في حركة "أمل" رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان بشدة "الاصوات التي تستهدف الرئيس نبيه بري ودوره وتستهدف ايضا المقاومة والجيش".

وقال خلال رعايته احتفال تكريم للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية اقامته شعبة انصاريه في حركة "أمل": "اننا اليوم في لبنان في دائرة استهداف داخلي وخارجي، استهداف لخيار المقاومة بكل اشكالها، المقاومة بشقيها السياسي والمقاوم الميداني لأسباب لا تخدم سوى المشروع الاميركي – الاسرائيلي".

اضاف: "نهم يستهدفون الرئيس نبيه بري لانه مثل ولا يزال البوصلة الحقيقية التي انقذت البلد من الفتن الطائفية، وهو حقق للبنان بحنكته وحكمته السياسية الانتصارات واستطاع ان يقطع الطريق امام اي محاولة لاستباحة الدولة ومؤسساتها من فريق اراد ان يسخر الوطن لمشاريعه الخاصة التي ترى في لبنان وشعبه نوعا من العابه الصبيانية ويريد ان يرهن لبنان للغرب ومشاريعه التي تندرج في سياق واحد مع المشروع الاسرائيلي".

وتابع: "ها هي اسرائيل ومن وراءها، وبعد فشل كل محاولاتها كسر ارادتنا ومقاومتنا وممانعتنا، تحاول اليوم بسلاح جديد هو سلاح الفتنة، الفتنة التي يعمل عليها الكثيرون طائفيا ومذهبيا من اجل العبث بمصيرنا وبأمن الوطن والمواطن".

واشار الى ان "الحرية والسيادة والاستقلال تحفظ بالجيش والمقاومة، والذين يتآمرون عليهما. الحرية والسيادة ليست بالتآمر على الجيش واستهدافه والتشكيك بدوره ولا بالتطاول على المقاومة ورموزها". واكد ان "الحكومة هي حكومة كل لبنان وستعمل من اجل كل اللبنانيين".

بعدها، وزع الدكتور قبلان الشهادات التقديرية على الطلاب المكرمين.

السابق
فضل الله: لتعديل قانون الاعلام تماشيا مع التطورات
التالي
كنعان استغرب الحديث عن ضغوط لإقرار “الكهربـاء”