اسامة سعد يلتقي وفداً مشتركاً من فتح وحماس

التقى رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" أسامة سعد في مكتبه، أمين سر فصائل منظمة التحرير وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان صبحي أبو عرب، وممثل حركة "حماس" في لبنان علي بركة، والمسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا أبو أحمد فضل.
وطالب سعد في تصريح الحكومة بالإسراع في "إقرار الحقوق الاجتماعية والإنسانية والسياسية للشعب الفلسطيني لكي يتمكن من مواصلة كفاحه ونضاله، ومن أجل المساهمة إلى جانب الشعب اللبناني في حماية أمن لبنان واستقراره المستهدف من قبل العدو الصهيوني". وشدد على أهمية التنسيق بين مختلف الفصائل الفلسطينية والقوى اللبنانية في هذه المرحلة لحماية أمن المنطقة واستقرارها".
واكد أبو العردات ان هذا "اللقاء المشترك جاء في إطار تنسيق الجهود مع مدينة صيدا. وقال: "نحن على أبواب استحقاق كبير ومهم، خصوصا بعد زيارة الرئيس عباس الناجحة إلى لبنان، والتي نأمل أن تشكل محطة في العلاقات اللبنانية الفلسطينية". أما بركة فذكر ان اللقاء بحث الأوضاع الفلسطينية في لبنان، خصوصا في مخيم عين الحلوة، داعيا إلى بناء أفضل العلاقات بين المخيمات ومدينة صيدا، مؤكدا الحرص على أمن لبنان واستقراره

السابق
راشيا تكرّم طلابها بحضور رئيس بلديتها
التالي
للسعادة ثمن في بريطانيا ؟