زهرمان: علاقة المفتي قباني بتيار “المستقبل” ضبابية

 اكد النائب خالد زهرمان لـ"المركزية" ان "العلاقة مع المفتي قباني تمر في مرحلة من الضبابية بعد استقباله وفداً من حزب الله بالتزامن مع صدور القرار الإتهامي في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ولقائه السفير السوري علي عبد الكريم علي أبان مجزرة حماه".

وذكّر بأن نوّاب عكار في "المستقبل" زاروا دار الفتوى قبل ايام من عيد الفطر، وشرح المفتي هدف استقباله لوفد حزب الله والسفير السوري واكد بان مواعيد هذه الزيارات كانت محددة سلفاً وصودف توقيتها مع بعض الاستحقاقات".

واعلن ان "ما زاد الامور تعقيداً مع المفتي زيارته الجنوب من دون ان يمرّ على منطقة صيدا ويلتقي بنوابها"، املاً "عقد جلسة مكاشفة في القريب العاجل بين "المستقبل" والمفتي قباني لإزالة كل هذه الالتباسات، خصوصاً انه كانت له مواقف في السابق داعمة لمنطق الدولة وقريبة من مواقف قوى 14 آذار".

ورأى ان "بعض الافرقاء تستغل هذه الضبابية في العلاقة مع المفتي لزيادة الشرخ، ولكن اطمئنهم ان الدار للجميع ولا يمكن ان يحصل اي شرخ مع المفتي".

وعن العلاقة بين "تيار المستقبل" ورئيس المجلس النيابي نبيه بري بعد ما نشرته صحيفة "المستقبل" عن الرئيس بري نقلا عن "ويكيليكس"، استغرب زهرمان "ردة فعل الرئيس بري وهجومه على تيار "المستقبل".

وأكد "ان هذه الوثائق سبق ونشرتها صحف محلية عدة وطالت الجميع من دون استثناء".
 

السابق
“عكاظ”: “حزب الله” أبلّغ ميقاتي “تمويل المحكمة خط أحمر لن يسمح بتجاوزه”
التالي
علوش: الحكومة ستجد مخرجاً لتمويل المحكمة لانها قائمة به او بدونه