رحال دعا ميقاتي للإستقالة

 طالب عضو كتلة "المستقبل" النائب رياض رحال "رئيس الحكومة نجيب ميقاتي باستقالة الحكومة في حال الخضوع لابتزاز رئيس "تكتل التغيير والإصلاح" النائب العماد ميشال عون".

وقال في حديث اذاعي: "اللبنانيون يريدون الكهرباء 24 ساعة على 24، ولا يزايد احد على احد"، داعياً الحكومة إلى "وضع خطة بخلاف خطة الوزير جبران باسيل وعدم الخضوع لتعنت العماد عون".

اضاف: "على الدولة الاتيان بخبراء ووضع خطة لخمس سنوات، نعلم بموجبها ما هي الكلفة وما هي مصلحة الخزينة وطريقة التمويل"، مؤكداً ان "مصلحة الخزينة في ايجاد صناديق تمويل او شركات خاصة على طريقة الـ"بي- او- تي"، والا تتحمل الدولة اي أعباء".

وعن الحكم القضائي الصادر في حق العميد فايز كرم، قال رحال: "علينا التوقف عند مسألتين هما: هجوم نواب "تكتل التغيير والاصلاح" على القضاء، وما إذا كانت اتصالات كرم مع العدو الاسرائيلي فردية أو لعون علم بها، خصوصا ان كرم كان الجليس والسمير لعون اثناء وجوده في فرنسا".

وختم: "الهجوم على القضاء ليس لأنه فاسد أو غير عادل، بل لتبرئة أنفسهم والقول ان لا احد منهم على علم باتصالات كرم بالعدو الاسرائيلي". 

السابق
“التوحيد العربي”: بري لا يحتاج الى شهادة عن صدق علاقته بسوريا والمقاومة
التالي
“المنار”: جميع الوزراء اكدوا ان الاجواء ايجابية والامور هي رهن ما سيحصل داخل جلسة مجلس الوزراء اليوم لناحية موضوع خطة الكهرباء