طورسركيسيان: عزلة ميقاتي الغربية معلّقة لوضوح موقفه من المحكمة

 استغرب عضو كتلة "المستقبل" النائب سرج طورسركيسيان كيف "ان الرئيس نبيه بري لم يبادر الى تعيين موعد لجلسة تشريعية، الاربعاء المقبل، وكأنه يقول ان لا جلسة في ظل خلاف حكومي، علماً انه في السابق كان هو من يقول ان المجلس سيّد نفسه ويمكنه ان يعقد جلسات تشريعية مع او من دون مجلس وزراء".

وتمنى ، في تصريح في مجلس النواب، على الرئيس بري ان "يدعو الى جلسة تشريعية لاستكمال درس بنود الجلسة الماضية، خصوصا ان هناك بنودا عدة تتعلق بمصالح الناس غير موضوع الكهرباء".

وعن عمل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اعتبر طورسركيسيان أن "الرئيس ميقاتي يحاول ان يبين للجميع ان لا عزل عربيا ودوليا له، خصوصا ان لبنان غير معزول دوليا ولا عربيا، اذ ان حضوره اولا مؤتمر اصدقاء ليبيا لم يكن بناءً لدعوة موجهة اليه شخصيا واللقاءات التي عقدها كانت هامشية بحيث تم اعتباره ممثلا وزارة الخارجية السورية بالوكالة". وقال: "تبين لنا ان عزلة الرئيس ميقاتي العربية لا تزال عالقة اذ ان خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز استقبل الرئيس سعد الحريري، ولم يستقبله، وعزلته الغربية معلقة ايضا الى حين اتخاذ قرار واضح من المحكمة الدولية وتمويلها". 

السابق
بري رداً على المستقبل و”ويكيليكـــس”: تواطؤ رفضنا على أساسه استقبال فيلتمان
التالي
كبارة: لقطـع يد تمتـــد الى البلد وجيشه من اسرائيل أو إيران او سوريا