بلدية كفرصير تكرم الطلاب الناجحين

اقيم حفل تكريم طلاب بلدة كفرصير- النبطية الناجحين في الامتحانات الرسمية، والذي أقامته بلدية كفرصير في منتجع الشلال في البلدة، بحضور رئيس البلدية عفيف قميحة، ممثل المنطقة التربوية في النبطية محمد مهدي، مسؤول الشباب والرياضة في حركة أمل في الجنوب محمد عواضة، مدير مديريات العمل البلدي في حزب الله حاتم حرب، رئيس النادي الثقافي في البلدة عبد العزيز سببيتي، رئيس الرابطة الخيرية جعفر سببيتي، مدير المدرسة الرسمية في البلدة وفيق مشيمش، رئيس نادي الرسالة محمود سبيتي، الشيخ محمد سبيتي، والطلاب المكرمين وذويهم.
بعد النشيد الوطني اللبناني، تحدث حسن قميحة، ثم كانت كلمة رئيس البلدية عفيف قميحة الذي أشاد بالنجاحات التي حققها الطلاب في الامتحانات الرسمية، والتي رفعت مستواهم العلمي والثقافي، وساهمت برفع شأن البلدة والوطن. مشيدًا بتضحيات أهالي البلدة خلال عدوان تموز 2006 حيث أثبتوا أنهم الأوفياء للأرض والمقاومة، فقدموا الشهداء والقرابين حتى كان النصر على العدو الاسرائيلي من ثمرات الدماء والتضحيات تجسيدًا لقول الامام القائد السيد موسى الصدر "أن خطنا واضح، يبدأ بالتضحية، وينتهي بالشهادة".
ثم تحدث المحامي جهاد جابر، فبارك للطلاب نجاحاتهم المميزة التي يجب أن يبقوا عليها في المثابرة والعطاء، لأنه بالعلم والتربية وحدهما نبني لبنان لنساهم في تقدمه وازدهاره. ونقل تهاني النائب جابر للطلاب الناجحين، وللبلدة والبلدية، مؤكدًا على أن مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية، وبتوجيهات من النائب جابر سيبقى منارة للثقافة وحضنًا للمميزين في كافة الحقول لا سيما التربوية والثقافية والعلمية والفنية من أبناء الجنوب ولبنان.
بعد ذلك وزع ممثل النائب جابر ورئيس البلدية قميحة وسبيتي ومهدي وعواضة وحرب ومشيمش الدروع والشهادات والمكافآت المادية على الطلاب المكرمين.

©

السابق
اشكال بين عائلتين في الجناح وتحقيق في قضية خطف مواطن لقاء فدية
التالي
محضر تحقيق فرع المعلومات مع العميل الموقوف فايز كرم