الانباء: رعد يحذر من نفاد صبر الحزب عندما خرجوا من السلطة تحولوا إلى مجانين

اتهم رئيس كتلة حزب الله في البرلمان اللبناني «الوفاء للمقاومة» النائب محمد رعد المعارضة باعتماد مشروع تخريبي في البلاد وبرفع شعارات تتناغم مع سياسات خارجية يريدها الخارج للبنان.

وحذر في تصريحات له أمس من استغلال صبر حزبه وتسامحه مؤكدا ان هذا الصبر له حدود «وعندما يرى أن يدا ستمتد من الخارج الى داخل البلاد فان هذه اليد ستقطع».

ووصف رعد من يستهدف نزع سلاح المقاومة والتشويش عليه بأنه جزء من الآلة التي تخدم المشروع الاميرك ـ الاسرائيلي من أجل الهيمنة على لبنان واعادة الاحتلال الاسرائيلي اليه.

وقال ان هؤلاء الذين لم يعانوا في خط المقاومة ولم يحملوا اعباءها لا يعرفون قيمة للمقاومة ولا يعرفون قيمة الدم الذي سفك من اجل تحرير الارض ولا يعرفون معنى السيادة والحرية على الاطلاق.
.

ورأى ان المعارضة لا تتكلم لغة سياسية بل شتائم وسبابا واهانات وصراخا وتحريضا على المقاومة والجيش، رافضا السماح لأي كان بتخريب البلاد.

وتابع بالأمس صرنا نسمع ان التعرض للجيش خط اخمر، ايضا وبكل وضوح الذي تسامح في ان ترتفع أصوات تخدش المقاومة وتطالب بنزع سلاحها يضطر اليوم ليتحمل تداعيات هذا الموقف المتسامح فيأتي ليستنهض الشارع من اجل الدفاع عن وحدة الجيش ونقول ان الجيش والمقاومة عنصرا قوة للبنان ويزدادن قوة اذا ما ازداد احتضان الشعب لهما، فاي تعرض للمقاومة هو تعرض للجيش واي مس بالجيش هو تفريط بالمقاومة. وأضاف: هناك اناس في لبنان أصبحوا بلا وعي عندما خرجوا من السلطة تحولوا الى مجانين، أصبح قدس أقداسهم ان يدمروا البلد من اجل ان يعودوا الى السلطة الى متى ذلك نقول اذا كان هناك احد يستغل صبرنا وتسامحنا هذا له حدود، وأنا اقول لكم ما هو السقف العام لهذا الصبر، ما دام اننا قادرون على المحافظة على وحدة بلدنا وقوته بصبرنا سنبقى صابرين، ولكن إذا رأينا ان الأمور ستمتد من الخارج إلى داخل البلد فهذه اليد سنقطعها

السابق
ثورة التحرير أم التكرير؟
التالي
فلسطينيات يدعَيـْن إلى تحركات نسائية لانتزاع الاعتراف بالدولة