سعد: استهداف الجيش استهداف لكل قيمنا

 هنأ رئيس "التنظيم الناصري" أسامة سعد، اللبنانيين والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر السعيد. وتمنى "أن يعيده الله تعالى على الجميع وقد تحققت أمانيهم، ونجح اللبنانيون والعرب في مواجهة التحديات التي تحيط بهم ودرء المخاطر التي تهددهم".

من جهة ثانية أكد سعد، خلال لقائه وفدا من الجبهة العربية الفلسطينية "أن استهداف الجيش اللبناني يعتبر محاولة خبيثة لفك التحالف القائم بين الشعب اللبناني والجيش والمقاومة في مواجهة التحديات والمخاطر الإسرائيلية".

وقال: "إن استهداف الجيش اللبناني هو استهداف لكل القيم التي نتمسك بها، والجيش اللبناني يشكل في هذه المرحلة والمراحل المقبلة ضمانة أساسية للامن والاستقرار والتماسك الوطني".

وأشار الى "ان الشعب الفلسطيني سيبقي كل الخيارات أمامه مفتوحة، وأنه لن يفرط بأي خيار من الخيارات التي تعزز نضاله وكفاحه الوطني من أجل استعادة كامل حقوقه الوطنية في أرض فلسطين".

بدوره أكد الامين العام للجبهة جميل شحادة "ان العلاقة الفلسطينية – اللبنانية ستبقى بأفضل الحالات ولمصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني"، مشيرا الى "ان الشعب الفلسطيني يعيش واقعا صعبا في مواجهة تحديات الاحتلال ومواجهة الاستيطان الذي ينهب الأراضي الفلسطينية".

وشدد على "ان الشعب الفلسطيني سيواصل النضال باتجاه إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية والدفاع عن كرامة الامة العربية". 

السابق
وزير الداخلية السعودي: بلادي تعاني من إستهداف إيران
التالي
النمسا سترسل 160 جنديا الى لبنان في تشرين الثاني