ضاهر: ندعو حزب الله الى التعامل مع المحكمة وفق القانون والعدالة

 شدد عضو كتلة المستقبل النائب خالد ضاهر على "ان الذين قتلوا الضابط الطيار سامر حنا ومنعوا الجيش من تأدية مهامه بدءا من مار مخايل وصولا الى متفجرة الرويس، وأطلقوا النار على الجيش في أثناء قمع مخالفات البناء لا يحق لهم الحديث عن الجيش لأنهم يمنعونه من القيام بواجباته".

ورأى في حديث لاخبار المستقبل "أن خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لم يات بجديد، إذ أكد انه مع النظامين الايراني والسوري اللذين يقمعان شعبيهما، وتبين انه لا يؤمن بحرية الشعوب وكرامتهم"، مشيرا الى "أن "حزب الله" يحالف النظام السوري الذي يؤمن لهم الدعم اللوجستي للقيام بانقلاب في لبنان".

وقال: "إن من يقول بان التطورات في سوريا سوف تؤثر سلبا على لبنان هو تهديد للبنانيين، لأن من يقوم بالتظاهرات في سوريا هو الشعب السوري الرافض للحكم القمعي، وبالتالي فان مطالبة بعض الصحافيين اللبنانيين للنظام السوري بضرورة الاسراع بالأصلاحات يعبر عن الحالة التي وصلت اليها الامور في سوريا".

ولفت الى "ان الحكومة اللبنانية الحالية هي حكومة النفاق والتكاذب السياسي"، متسائلا في ما خص موضوع المحكمة الدولية من نصدق نجيب ميقاتي الرئيس السوري لهذه الحكومة ام نصرالله رئيسها الفعلي؟".

وأشار الى "ان صراخ "حزب الله" بالنسبة للمحكمة الدولية هو صراخ في واد لن يصل الى نتيجة"، داعيا الحزب الى "التعامل مع المحكمة وفق القانون والعدالة وليس وفق منطق القوة والغرور".

وختم ضاهر: "ان الذين قتلوا الضابط الطيار في الجيش اللبناني وسام حنا والذين منعوا الجيش من تأدية مهامه بدءا من مار مخايل وصولا الى متفجرة الرويس، والذين أطلقوا النار على الجيش في أثناء قمع مخالفات البناء هم من يعرقلون عمل هذا الجيش ويمنعونه من القيام بواجبه". 

السابق
علي فضل الله: ندعو المجتمع إلى ثقافة احتضان ذوي الحاجات الخاصة واحترامهم
التالي
شربل: لا مساومة على الكهرباء مقابل قانون الانتخاب