كاظم الخير: لن نتخاذل عن تقديم التضحيات دفاعا عن وحدتنا وعروبتنا

 أقام عضو "كتلة المستقبل" النائب كاظم الخير في دارته في المنية، افطارا حضره رئيس اتحاد بلديات المنية مصطفى عقل ورؤساء بلديات دير عمار خالد الدهيبي، برج اليهودية خضر العويك، مركبتا نظير الشامي، البداوي ماجد الغمراوي، وأعضاء مجالس بلدية وإختيارية وفاعليات إجتماعية وسياسية ودينية وحشد من أهالي البلدة.

الخير

بعد آيات من الذكر الحكيم للقارىء الشيخ طارق الخير، تمنى النائب الخير "الفرج لشعوب الأمة العربية، حتى تنعم بالحرية والديموقراطية وتكون دول مؤسسات تحكم بعيدا عن التسلط والديكتاتورية".

واعتبر ان "في هذه الأيام العصيبة التي تمر بها المنطقة العربية ولبنان، وبعد ست سنوات من الصراع في لبنان خضناها سويا، وكانت المنية في طليعة ساحات الحرية من أجل الحقيقة والعدالة والحرية والسيادة والاستقلال، وصلنا اليوم الى المراحل الأخيرة عبر نجاحكم ونجاحنا في صدور القرار الاتهامي الذي يكشف خيوط جريمة العصر التي حاولوا من خلالها تدمير حلم لبنان ومشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري. واليوم بعد صدور القرار الاتهامي نفتخر واياكم بالبطل الذي رفع رأس المنية عاليا، نفتخر كأبناء دير عمار والمنية والشمال وكل لبنان بالشهيد وسام عيد الذي ساهم في كشف خيوط الجريمة. وأكبر دليل على مصداقية ما توصل اليه كان وللأسف عملية اغتياله التي تثبت خوف القتلة من كشف الحقيقة".

وقال: "يحاولون اليوم إضعاف دليل الإتصالات الذي كشفه الشهيد عيد وهم يعرفون ولكن يتناسون أن هذه الأدلة عينها أفضت بالمحكمة العسكرية اللبنانية الى الحكم على العديد من جواسيس وعملاء العدو الإسرائيلي"، وشدد على ان "هذه المنطقة التي قدمت العديد من الشهداء في الجيش وقوى الأمن في سبيل الوطن، لن تتخاذل عن تقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن وحدة لبنان وعروبته".

اضاف: "لقد صدر القرار الإتهامي في ظل حكومة عرجاء مريضة بانفصام الشخصية، فنسمع رئيس الحكومة (نجيب ميقاتي) يتكلم عن التعاون مع المحكمة الدولية ونسمع شركائه في الحكومة يقولون هذه محكمة اسرائيلية، فبا الله عليكم يا وزراء "حزب الله" كيف تقبلون أن تكونوا وزراء في حكومة تتعاون مع محكمة اسرائيلية؟. كما نسمع وزير الداخلية (مروان شربل) يقول بحثنا عن المطلوبين للقضاء الدولي، وفي نفس الوقت يظهر أحد المطلوبين بلقاء إعلامي مع مراسل جريدة "تايمز" البريطانية متحديا وزير الداخلية وحكومته"، ورأى ان "هذه الإزدواجية لم تعد تنطلي على أحد، وأصبحت لعبة مكشوفة لمحاولة شراء الوقت. لكن العدالة آتية لا محال وهذه الحكومة ساقطة لا محال"، داعيا الجميع الى "التعاون والعمل لما فيه خير المنطقة والوطن". 

السابق
شربل: مقال الـ”Time” خطير لانه يستهدف “حزب الله”
التالي
المقداد: وما نشر في ال”تايم” استخفاف بعقول اللبنانيين