فتفت: حزب الله يجر الطائفة الشيعية الى المواجهة

جدد عضو "كتلة المستقبل النيابية" النائب أحمد فتفت في مداخلة عبر "المؤسسة اللبنانية للارسال" "التأكيد على الفصل بين المتهمين الاربعة في قضية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وبين الطائفة الشيعية من ناحية، وبين المتهمين وبين حزب الله من ناحية ثانية"، موضحا "ان التمسك بالمحكمة الدولية ينبع من كونها الوسيلة الوحيدة لتحقيق العدالة".

وقال:"نحن لا نفصل بين حزب الله وبين الطائفة الشيعية وحسب، بل بين المتهمين وبين حزب الله ايضا"، معربا عن "أسفه لأن حزب الله يرمي بنفسه في المواجهة ويجر معه الطائفة الشيعية".

وردا على سؤال عما إذا كانت قوى 14 آذار تعتزم إطلاق تظاهرات، قال:"حتى الآن ليس من قرار بالتظاهر، مع أنه يمكن أن نصل إلى هذا الأمر لأننا في مواجهة سياسية"، وأضاف: "لا نطالب الحكومة في الوقت الحالي أكثر من الوفاء بالتزاماتها تجاه المحكمة، لاسيما في موضوع التمويل".

وتابع فتفت ردا على تصريح للنائب سليمان فرنجية:"إذا كان هناك من حقد، فهو ليس لدى الرئيس سعد الحريري، لأننا نرى كم هو منفتح على الجميع"، وختم قائلا:"نحن معارضة جدية جدا، وإيجابية بالمواضيع التي تخص اللبنانيين، وان المحكمة جدية، مهنية، علمية وغير سياسية، ومن هذا المنطلق سنقوم بكل جهد لنحاول دعم المحكمة".

السابق
المفتي أحمد قبلان: المحكمة مفبركه لتزويرالحقائق
التالي
الموسوي: الاعتماد على داتا الاتصالات لا يمكن ان يكون محل ثقة