موكب رحمة صدم 3 شبان من كاريتاس في عيناتا

 على رغم النجاح الذي احرزته زيارة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي بمختلف المقاييس الى منطقة دير الاحمر والجوار على مدى اليومين الفائتين لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء، الا ان مجموعة اشكالات اتسمت بطابع سياسي رصدت على هامش الزيارة ولا سيما بين مناصري القوات اللبنانية وبعض الجهات المشرفة على الزيارة والنائب اميل رحمة على خلفية رفع صور للبطريرك حمل بعضها توقيع النائب رحمة، الامر الذي اثار حفيظة القواتيين بعدما تم الاتفاق على ابقاء الزيارة في منأى عن السياسة وعدم رفع اعلام او يافظات حزبية.

وفي سياق متصل، ابلغت اوساط قواتية "المركزية" ان موكب النائب رحمة واثناء توجهه بسرعة جنونية الى كنيسة سيدة بشوات للمشاركة في استقبال البطريرك والاحتفالات للمناسبة، ولدى وصوله امام كنيسة مار سركيس وباخوس في وسط بلدة عيناتا ارتطم بنقطة لمؤسسة كاريتاس مخصصة لجمع التبرعات ما ادى الى اضرار مادية.

وتعرض الشبان جو حنا رحمة 13 عاما وشربل كميل رحمة 14 عاما وايلي حنا رحمة 13 عاما لرضوض بعدما رموا بأنفسهم جانبا لعدم الاصطدام بالسيارة وعملت مسؤولة نقطة كاريتاس غادة جرمانوس رحمة على تضميد جروحهم.

واشارت الاوساط الى ان موكب النائب رحمة وعلى رغم ما جرى لم يتوقف لتفقد الاضرار التي خلفها او المصابين وانه اثناء عودته من الاحتفال مر بالسرعة نفسها من دون توقف. 

السابق
قهوجي الى واشنطن في النصف الثاني من ايلول
التالي
حبيب لـ قاسم: 40 الف اكاديمي في ميليشيا “المستقبل” اي خــلل امني يتحمل مســـؤوليته الفريق الآخـر