فياض: لا قيمة للموقف اللبناني بدون المقاومة

 إحياءً للذكرى السنوية المجاهِدَيْن الشيخ اسعد برو وهيثم دبوق أقام حزب الله مراسم تكريمية في مكان العمليتين في برج الملوك وطريق عام الخردلي دير ميماس في حضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض وفعاليات اجتماعية وثقافية وعلماء دين وعوائل الشهداء وأهالي، وتقدمهم ثلة من المجاهدين حيث قاموا بوضع إكليل من الزهر على نصب الاستشهاديَّيْن.

والقى النائب فياض كلمة بالمناسبة فقال: "إننا أولئك الذين لا يزالون يتهجمون على المقاومة لا يقدمون بديلا لها، وان كل تهجم أو نقد عاجز عن تقديم بديل إنما هو نقد هدام غير منتج وغير بنّاء، مشيرا الى أن الاعتداءات الإسرائيلية على الحقوق والحدود اللبنانية في البحر والخروقات المتتالية في البر تؤكد على أن الحاجة للمقاومة تتعاظم ولا تتراجع.

وأكد ان الموقف اللبناني يستند الى دور هذه المقاومة، وأي موقف لبناني تفاوضي أو دبلوماسي مستقبلي فيما يتعلق بحقول النفط والغاز لا قيمة له إذا لم يستند الى التوازنات التي تنتجها المقاومة.

واعتبر اننا أمام حكومة جديدة واعدة تدرك جيدا حاجات المناطق وتتعاطى على أساس جدي في معالجة الملفات الحياتية للناس لانها المعيار في نجاح أو فشل هذه الحكومة، مؤكدا أن لهذه الحكومة فرصة حقيقية في أن يكون هناك اهتمام خاص للمنطقة الحدودية بعدما عانت من تقصير الحكومات المتعاقبة بحقها.

وجدد في ختام كلمته على الوفاء والمضي بعزم وثبات وإيمان على درب هذه المقاومة التي لا تزال تقوم بدورها في الدفاع عن هذا الوطن والعمل على تحرير ما تبقى من ارض محتلة. 

السابق
المصري: لإستراتيجية دفاعية لا تكون المقاومة فيــــها لحزب او لطائفة
التالي
علوش: حزب الله اداة سورية لقتل المتظاهرين