علوش: حزب الله اداة سورية لقتل المتظاهرين

 اكد عضو المكتب السياسي لـ "تيار المستقبل" النائب السابق مصطفى علوش في سياق رده على اتهامات "حزب الله" لـ "تيار المستقبل" بأنّه "ميليشيا مسلّحة يُهرّب السلاح الى سوريا لزعزعة النظام"، "أنّ "حزب الله" أحد أدوات القمع التي يستخدمها النظام السوري لقمع المتظاهرين وقتلهم، لذلك فإن محاولاته هي لذر الرماد في العيون". وقال في حديث إذاعي: "هذا الخطاب السياسي ينحدر باستمرار عند "حزب الله"، خصوصاً بعد الحشرة الأمنية والسياسية التي يعيشها، وفقدان المنطق في موقفه المتعلق بسوريا".

واعتبر أنّ "مسألة التوتير الأمني في لبنان من الأوراق الواردة التي يمكن استخدامها وربما نتمكن من مواجهة هذا الوضع"، وان "التفجيرات الأمنية تزيد حشرة النظام السوري".

وعن موقف الحكومة اللبنانية في مجلس الامن الدولي، خصوصاً أنه سيرأس الشهر المقبل مجلس الأمن الدولي رأى ان "هذه الحكومة أتت بملف واحد وبسبب واحد هو أن تكون تابعة للنظام السوري".

وختم حديثه بتناول موضوع الكهرباء، فأشار الى "وجود حلول كان يجب أن تبدأ قبل عشر سنوات، منها اشراك القطاع الخاص وبدء العمل بالإنتاج"، لافتاً الى "وجود قطبة مخفية في الموضوع تتعلق بالسمسرات ومحاولة الربح على حساب لبنان والشعب".
 

السابق
فياض: لا قيمة للموقف اللبناني بدون المقاومة
التالي
محفوض: “حزب الله” عطـل الدولـة وسوريا تتخلى عنه لحظة سقوط النظام