مصطفى حمدان: رد الحريري على دعوة سليمان للحوار عبارة عن صدى طبل فارغ لمعلمه فيلتمان

شن أمين الهيئة القيادية اللبناني في (المرابطون) العميد مصطفى حمدان هجوما حادا على رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري ووصف رده على دعوة الرئيس اللبناني ميشال سليمان لإجراء الحوار «بانه عبارة عن صدى لطبل فارغ لمعلمه فيلتمان الأميركي»، حيث إن فيلتمان همه الأساسي ضرب صيغة الجيش والشعب والمقاومة لحماية الأمن القومي الإسرائيلي.

وشدد حمدان على أنه يجب أن يدرك أن شرعية السلاح أو عدمها بالنسبة إلينا هي قيمة هذا السلاح في توجهه نحو العمق الإسرائيلي وردع المجرمين الصهاينة عن الاعتداء على سماء وبحر وبر لبنان ولا يعنينا أبدا رغبات وأحلام السيد فيلتمان.

ونبه حمدان في تصريح له امس الى وجوب الانتباه من بعض السياسيين المراهقين الذين يطرحون نظريات الثورة ونظريات الحل الاشتراكي والربيع العربي، وانتقد الرؤية الاقتصادية لفؤاد السنيورة وسعد الحريري رئيسي الوزراء السابقين لكونها لا تتفق أبدا مع الذي نسمعه اليوم من السعي إلى مؤازرة العمل الشعبي على صعيد الأمة العربية.

وأشاد بموقف الحكومة اللبنانية الذي برز في هذه الفترة القصيرة سواء في السياسة أو على مستوى حل المشاكل الاجتماعية للشعب اللبناني وطلب من الجميع مؤازرة هذه الحكومة والكف عن المهاترات الصبيانية لأن المستفيد من هذا كله هو المشروع المعادي للبنان والمعادي للجيش والمقاومة. وطالب بضرورة تجنيب لبنان الصراع الطائفي، لافتا الى أنه يجب أن يكون هناك مسؤولية لدى الإعلام الذي أصبح وسيلة لتفجير الأمور على الساحة الوطنية ليس في لبنان فقط بل على صعيد المنطقة كلها، مؤكدا على وجود حكومة وسلطة قضائية وأجهزة أمنية وقائد جيش يقومون بمهامهم على أكمل وجه.

آخر تحديث: 15 أغسطس، 2011 11:29 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>