قبيسي: ما حصة الدولة من المساحة المردومة لبحر بيروت؟

 سأل عضو "كتلة التنمية والتحرير" النيابية المسؤول التنظيمي لحركة "امل" في اقليم الجنوب النائب هاني قبيسي "عن مصير حصة الدولة اللبنانية من المساحة المردومة لبحر بيروت والتي نصت عليها المراسيم المنظمة لعمل شركة "سوليدير" في هذا الاطار؟".

كلام قبيسي جاء في حفل الافطار التكريمي الذي اقامته الحركة – اقليم الجنوب المنطقة السادسة في اوتيل "لانداريو" في المروانية تكريما لعوائل الشهداء والجرحى في المنطقة في حضور ذوي الشهداء والجرحى وفاعليات. وقال:"الجميع في لبنان مع الشفافية وضد الفساد، لكن من حقنا ومن حق كل اللبنانيين ان يسألوا الذين استفاقوا فجأة على عمل المؤسسات وعلى الشفافية، نسألهم اين الشفافية في موضوع 500 مليون دولار المقدمة من المملكة العربية السعودية كهبة للتعويض على متضرري عدوان تموز عام 2006؟ اين ذهبت هذه الاموال؟ اين الشفافية في فقدان عشرات لا بل مئات الحوالات المالية؟".

واكد "استمرار عمل المجلس النيابي في اصدار القوانين والتشريعات التي تؤسس لقيادة دولة القانون والمؤسسات وتلبي احتياجات الناس واستقرارهم المعيشي والحياتي"، معتبرا "ان عمل الحكومة سوف يتواصل ولن يتوقف امام حملات التشويش التي تقوم بها المعارضة الجديدة"، داعيا الجميع الى "النأي بالمطالب الحياتية للمواطنين عن مناخات الاستثمار السياسي والنأي بها ايضا عن التصنيف الطائفي والمذهبي والمناطقي ".

وجدد قبيسي" التأكيد على بقاء ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة سبيلا وحيدا في مواجهة العدوانية الاسرائيلية".
 

السابق
حمدان: من يدعو المقاومة الى القاء السلاح بحاجة الى تأهيل وطني
التالي
العريضي: على الجميع إدراك خطورة المرحلة والتعاطي بمسؤولية بعيدا عن لغة التخوين والاتهام