غصن: اجهزة الامن لن تقصر في كشف مرتكبي تفجير اليوم

  التقى بطريرك إنطاكية وسائر المشرق اغناطيوس الرابع هزيم بعد ظهر اليوم، في حضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمير مقبل وزراء: الدفاع فايز غصن، الاقتصاد نقولا نحاس والثقافة غابي ليون ومتروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عوده، في دار المطرانية في الأشرفية.

مقبل
وعلى الاثر، صرح مقبل: "قمنا اليوم بزيارة دار المطرانية في الأشرفية من أجل لقاء غبطة البطريرك اغناطيوس الرابع وسيدنا المتروبوليت الياس، وقد استمعنا إلى توجيهات غبطته كما بحثنا شؤون الطائفة الأرثوذكسية وقررنا المسيرة التي سنسلكها لندعم الطائفة ولكي نسترجع القرار الأرثوذكسي للطائفة الأرثوذكسية. وكل مراكز الدولة التي كانت الطائفة مغبونة فيها، سنتعاون معا نحن السياسيين، وزراء ونوابا، من أجل ارجاعها للطائفة".

غصن
وردا على سؤال عن التدابير التي ستتخذ بحق الذين تسببوا بانفجار اليوم، قال غصن: "الأجهزة الأمنية كافة هي في صدد ملاحقة هذا الموضوع والتحقيق حوله ولا أعتقد أنها ستقصر في كشف الفاعلين ومن وراء هذا الأمر. لا يمكننا أن نقول أي شيء الآن لأن التحقيق لم ينته بعد. ما يمكننا قوله هو أننا موجودون كالعادة وسنتابع الأمر ونلاحقه لمعرفة كافة تفاصيل هذه القضية". 

السابق
حردان: فريق 14 آذار يوغل في الفئوية
التالي
قاسم: لمعالجة مسألة الكهرباء لأنها كالخبز والماء بالنسبة للناس