توقيف عصابتين للسرقة في النبطية

 صدر عن شعبة العلاقات العامة المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، البلاغ التالي: "نتيجة للمتابعة والرصد، تمكنت بتاريخ 25-26-27/7/2011 مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية بناء لإشارة القضاء المختص من توقيف ح.س. (مواليد 1976)، ع.ز. (مواليد 1988)، أ.ب. (مواليد 1992)، م.ب. (مواليد 1974)، لإقدامهم على ارتكاب عدة عمليات سلب في منطقة النبطية، وتعرف عليهم عدد من الذين وقعوا ضحية اعمالهم، كما تعرف احد المواطنين على (ح) المذكور بعد ان كان سلبه مبلغ من المال وبطاقات تشريج قدرت قيمتها بحوالى 53 الف دولار اميركي. وبالتحقيق معهم اعترف الثاني والثالث بقيامهما بعدة عمليات سلب منفردين في منطقتي بيروت وصيدا.

كذلك تمكنت بتاريخ 6/8/2011 مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من توقيف ح.د. (مواليد 1980) ايراني الجنسية، لإقدامه على نشل مبلغ 4350 دولار اميركي بطريقة احتيالية من احد عمال محطات الوقود في مدينة النبطية بالإشتراك مع ايراني آخر يدعى ر.ر. متوار عن الأنظار، والعمل جار لتوقيفه.

بالتحقيق مع الموقوف بناء لإشارة القضاء المختص اعترف بما نسب اليه بالإضافة الى قيامه بعمليتي نشل مماثلة في بيروت محلة الروشة وبلدة كفررمان، وتم تسليم المبلغ الى صاحب المحطة". 

السابق
المركزية:اثنان من المتهمين من حزب الله شاركا في استهداف “الشهداء الاحياء”
التالي
الحسن والحسين” يثير جدلا فقهيا وسياسيا في العراق