جابر:مستعدون لصد أي عدوان اسرائيلي من خلال معادلة الجيش والشعب والمقاومة

أكد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النيابية النائب ياسين جابر "الاستعداد لصدّ أي عدوان اسرائيلي على لبنان من خلال المعادلة الذهبية "الجيش والشعب والمقاومة"، التي حصّنت لبنان وجعلته قويا منيعا في وجه العدوان".
وطالب في كلمة القاها خلال رعايته مخيما صيفيا لكشافة الرسالة الإسلامية في بلدة عبا – النبطية، بأن "تبدأ عجلة العمل الحكومي بالدوران"، موضحا أن "للشعب حاجات وللناس مطالب، وهناك وضع اقتصادي بحاجة إلى معالجة ووضع معيشي بحاجة الى اهتمام".
وأعرب عن أمله "إعتبارا من يوم غد الثلثاء وصاعدًا أن تبدأ الحكومة بعقد اجتماعات ليس مرة في الأسبوع إنّما مرتين وثلاث فلا مانع"، معلنا ان رئيس المجلس النيابي نبيه بري واعتبارا من الأربعاء سيطلق ورشة تشريعية كبيرة "وهناك الكثير من المطالب المزمنة الموضوعة على جدول أعمال الجلسات النيابية التي ستعقد من مطالب المعلمين بزيادة أربع درجات ونصف ومطالب القضاة فضلا عن زيادة رواتب الفئات في المؤسسات العامة والهيئات المستقلة والبلديات وغيرها. لذلك نتمنى أن تدور العجلة الحكومية بسرعة لتلبية جميع المطالب لأنه فعلا شعبنا صبر وضحى وقدم الشهداء ويجب أن نكون نحن على قدر المسؤولية أمام هذا الشعب الصابر".

السابق
هاشم:لم يكن لـ اليونيفيل أي تواجد قريب بالوزاني والجيش اكد جهوزيته
التالي
طائرة إستطلاع إسرائيلية تحلق فوق مناطق الوزاني