خضر حبيب لـ”حزب الله”: لا أحد يستطيع إلغاء الآخر

 رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب خضر حبيب أن خطاب امين عام "حزب الله" حسن نصر الله الاخير كان موجها الى جمهور الحزب أكثر مما هو موجّه الى الرأي العام اللبناني ويهدف الى رفع المعنويات عبر رفعه المتهمين في قضية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري الى منزلة القديسين.

وقال حبيب في حديث الى محطة الـ"mtv"، إن وضع حزب الله اليوم "لا يحسد عليه"، متمنياً عليه "اجراء مراجعة سياسية واضحة لأن التجربة اثبتت أن ليس باستطاعة أي فريق إلغاء الآخر".

وتساءل عن الدور الذي تقوم به الحكومة الحالية في عملية القاء القبض على المتهمين الاربعة في اغتيال الرئيس الشهيد والذي يعتبر دوراً سلبياً ويطرح تساؤلات عديدة"، معتبراً "أن التناقض هو سيد الموقف بعمل الحكومة، بحيث نسمع كلاماً لأمين عام "حزب الله" يتناقض كلياً مع كلام الرئيس نجيب ميقاتي".

وأكد حبيب "أن قوى المعارضة الحالية ستمارس عملها وفق الاصول الديمقراطية المتبعة بعيداً عن العنف وضمن الوسائل القانونية المشروعة ضمن المؤسسات وداخل المجلس النيابي"، قائلا: "لدينا خطة عمل واضحة لمراقبة هذه الحكومة الانقلابية".

في سياق آخر، اعتبر حبيب أنه "لو لم يثبت بالادلة وبالقرائن تورط العميد المتقاعد فايز كرم بالعمالة لما أوقف طوال هذه الفترة"، مشيرا الى أن الطريقة التي يعامل بها كرم تشبه معاملة "الاسير وليس العميل"، وهو أمر مؤسف فعلاً وتجلى (أمس) في الجلسة القضائية". 

السابق
ثلث من يسعون لتجميل الأنف يعانون من الهوس بالشكل
التالي
“أمل” طردت قبيسي الطالب في الاعلام