حوري: الدخول لملفات الحريري الشخصية يعطي الحق بالدخول لملفات كل الشخصيات

لفت عضو كتلة "المستقبل" النائب عمار حوري إلى أن "الحملة على تيار "المستقبل" والتطرق إلى المؤسسات التابعة له، هي غيرة ملتبسة مردودة مع الشكر". وفي حديث إلى محطة "أخبار المستقبل"، تابع حوري في السياق نفسه قائلاً: "هذا جزء من الإغتيال اليائس الذي يستهدف الرئيس سعد الحريري، وهم مستعدون لفتح اي ملف يساعدهم بالإغتيال السياسي، لكن هذا الاغتيال لن ينجح"، مشيراً إلى أن الصحيفة التي تشنّ هذه الحملات "مُطالبة بأن تقوم بذلك من جهات معينّة"، وأضاف: "نحن نعلم تماماً من يملك حصة في هذه الجريدة التي تثير هذه المواضيع"، مؤكداً أن "حزب الله ينظّم حملة واضحة على سعد الحريري وعلى تيار المستقبل ولكن هذا الأسلوب لن ينفع".

وأشار حوري إلى أن "هذه الحملة تصوّب أيضًا على مساعي رئيس كتلة "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط وعلى الآخرين الذين يتحدثون عن الحوار"، معتبراً أن "محاولة البعض الدخول الى الملفات الشخصية للرئيس الحريري تعطي الحق للآخرين بالدخول الى الملفات الشخصية لكل الشخصيات"، وقال: "هذه الخصوصيات ملك أصاحبها ولا يحق لأحد الدخول اليها، فكيف بالتالي إذا كان ما يقال عنها هو غير صحيح".

ورداً على سؤال حول العقوبات الأميركية التي صدرت بالأمس، أجاب حوري: "حجم هذه العقوبات ما زال كما هي، ولم نقرأ أسماءً إضافية أو عقوبات إضافية".

 

السابق
المعارضة الليبية: القائد العسكري قتل بالرصاص
التالي
افتتاح ملعب لكرة القدم في جديدة القيطع