شرطي ضرب حارس منتجع لم يسمح له بالدخول

 استعان رجال الطوارئ الطبية بطائرة مروحية لاسعاف وافد عربي من جزيرة فيلكا، بعد دخوله في غيبوبة نتيجة تلقيه ضربة في الرأس بآلة حادة سددها له عسكري أمن يعمل في الجزيرة، وفي حين يتلقى المجني عليه العلاج في غرفة العناية الفائقة بالمستشفى، ضبط رجال الأمن العسكري، وجار اخضاعه للتحقيق.
التفاصيل – كما يرويها لـ «الراي» مصدر أمني – تتلخص في أن العربي يعمل حارساً للأمن على بوابة منتجع في جزيرة فيلكا، وقد فوجئ بالعسكري يطلب إليه فتح البوابة لكي يتوجه بسيارة الدورية التي يقودها الى داخل المنتجع، وهو الأمر الذي رفضه الحارس امتثالاً لتعليمات يلتزم بها بعدم دخول أي شخص غير مسموح له.
وأضاف المصدر «ان العسكري استشاط غضباً، وثار في وجه الحارس العربي، معتبراً انه تجاهل مكانته الأمنية، ومع اصرار الحارس على رفض دخول العسكري، وتصاعد الحوار الى مشاجرة كلامية، تناول رجل الأمن آلة حادة، وسدد بها ضربة قوية على رأس الحارس أسقطته أرضاً، ليدخل في الغيبوبة التي لا يزال يعالج للخروج منها».
وتابع المصدر «أن شهود الواقعة الذين فشلوا أولاً في فض الشجار، سارعوا الى استدعاء الطوارئ الطبية التي أرسلت مروحية نقلته من جزيرة فيلكا الى المستشفى الأميري، حيث أدخل غرفة العناية الفائقة، بينما ألقى رجال الأمن القبض على الشرطي المعتدي، وأحالوه الى مخفر شرق للتحقيق معه، وجار استدعاء الشهود للإدلاء بأقوالهم حول الواقعة» 

آخر تحديث: 29 يوليو، 2011 3:43 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>