حسين الموسوي: لن ينالوا من سلاح المقاومة

 رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب السيد حسين الموسوي، في ندوته القرآنية في النبي شيت، "أن التهديد الكبير الذي يواجه لبنان واللبنانيين، هو هذه المحكمة الأميركية – الإسرائيلية"، مشيرا "إلى أن القرار الإفترائي الصادر في حق مجاهدين كبار في المقاومة، هو سيف إستكباري مصلت على كل من يحاول أن يخرج من دائرة السيطرة الأميركية، وهو جزء من مسار سياسي طويل يهدف إلى إعلان حرب على مكامن القوة في لبنان والأمة".

ورأى "أن سلاح المقاومة لن ينال منه الذين يغامرون ويقامرون بمستقبل لبنان، ويستقوون بالمحكمة وبالخارج لتعديل موازين القوى في المنطقة، وليعوضوا خسائرهم وإحباطاتهم وفقدان توازنهم برفضهم الإلتزام بنتائج اللعبة الديموقراطية التي أخرجتهم من السلطة".

واوضح "إن المواقف التي صدرت عن البعض في اليومين الأخيرين، فيها إيغال بكشف لبنان واستباحته أمام العدوان الأميركي – الإسرائيلي، وهي مواقف إستفزازية غير مسؤولة ومرفوضة ومردودة على أصحابها، لأن لغتها رخيصة تثير الأحقاد وتعزز الكراهية والفرقة بين أبناء الوطن الواحد".

وفي الختام قال:"ننبه الذين يخوضون حربهم ضد جبهة المقاومة، أنهم إنما يضعون أنفسهم في الجبهة الأخرى التي ما تزال تستبيح وتدمر وترتكب المجازر في حق أبناء أمتنا من تونس إلى العراق وما بينهما، ونذكر الرأي العام الإسلامي والوطني بأن يقول كلمته ولا يطيل السكوت والتفرج على هذا السلوك الإنتحاري لهؤلاء". 

السابق
اجتماع تنسيقي بين “حزب الله” و”أمل”
التالي
مفتي صور: استهداف اليونيفيل رسائل تخريبية إسرائيلية