أسعف صديقه إلى المستشفى فاصطادهما الأمن بـ «التعاطي»

 اصطاد رجال الأمن في مخفر الرميثية مواطناً متعاطياً بعد ان اصطحب رفيقاً له في حالة سيئة إثر تناول مواد مخدرة، وتحفظوا على هذا الأخير أثناء تلقيه العلاج، تمهيداً للتحقيق معه بعد أن يتماثل للشفاء، على ذمة قضية تعاطي مخدرات.
مصدر أمني روى لـ «الراي» أن «المواطن اصطحب صديقه بعد جلسة أسرفا خلالها في تناول المخدرات، وذهب به الى مستشفى خاص في منطقة السالمية لمعالجته من جرعة زائدة ألقت به في غيبوبة، وعندما فحص الأطباء حالته المتردية اكتشفوا تعاطيه المخدر، فسارعوا الى البدء في معالجته فيما أبلغوا عمليات وزارة الداخلية في الوقت نفسه، فانطلق الى المستشفى رجال الأمن، وباغتوا المواطن (المرافق) الذي كان لايزال ينتظر، وألقوا القبض عليه، واقتادوه الى مخفر الرميثية، وباستجوابه اتضح لهم انه واقع أيضاً تحت تأثير المخدر، وان كان أفضل حالاً من صديقه الغائب».
وتابع المصدر أن الصديق «المنقذ» اعترف للأمنيين بأنه كان ورفيقه يتعاطيان المخدرات، وعندما وقع الرفيق في غيبوبة بأثر الاسراف في تناول المخدر نقله الى المستشفى لانقاذه من الموت.
وأضاف ان «رجال الأمن تحفظوا على صاحب الجرعة الزائدة في المستشفى، واضعين حراسة لصيقة بغرفته أثناء تلقيه العلاج، انتظاراً لتماثله للشفاء، لكي يخضعوه للتحقيق الى جانب صديقه». 

السابق
«مخمور» صار ضابط مباحث وحرّض مواطنة… وهدّدها
التالي
سعوديات يراقبن أزواجهن بزرع أجهزة تجسس في ملابسهم