الضاهر: الحكومة الجديدة أتت لعرقلة العدالة

 شدد عضو تكتل لبنان أولا النائب خالد الضاهر على "طرح موضوع الاستراتيجية الدفاعية وسلاح حزب الله، اذ لا يمكن التفريق بينهما لانه يجب ان نعرف من هو المسؤول عن الدفاع عن لبنان".

و عن هجوم حزب الله على المحكمة الدولية اعتبر أنه استهزاء بدماء الشهداء موضحا أن التسريبات التي حصلت حولها لا تؤثر عليها و لا تمنع مسارها مشددا أنها ذات مصداقية عالمية وحزب الله يعامل المتهمين بإغتيال الحريري كمعاملة من قتل عمر بن خطاب من خلال انشاء تمثال له في ايران.

و أكد في حديث الى الـ"MTV"أن الحكومة الجديدة أتت لعرقلة العدالة. معتبرا أن تكتل التغيير و الإصلاح و حزب الله يزيدان الثأر من أهالي الضحايا.

و أكد الضاهر أن 14 آذار تملك الأكثرية الشعبية و أن فريق 8 آذار يريد الحوار من أجل تمرير الوقت فقط"، مشيرا الى أن "الاكثرية الجديدة لم تلتزم بالإتفاقات الموقعة بين 8 و14 آذار".

وعن حرب تموز، أعلن الضاهر أن جميع الفئات دعمتها. مؤكداً أن "الاستراتيجية الدفاعية يجب أن يوافق عليها جميع اللبنانيين"، معتبراً أن "الحياة السياسية أصبحت مهددة من سلاح "حزب الله"، مشيرا الى أنه "يجب طرح موضوع الاستراتيجية الدفاعية وسلاح "حزب الله"، إذ لا يمكن التفريق بينهما لأنه يجب أن نعرف من هو المسؤول عن الدفاع عن لبنان". 

السابق
سعد: لقانون انتخاب عصري خارج القيد الطائفي
التالي
حردان: خياراتنا القومية خط احمر غير مسموح المساس به