النهار:الحريري يتهم نصرالله بحملات الكراهية

في تطور لافت اتهم المكتب الاعلامي للرئيس سعد الحريري امس "حزب الله" وأمينه العام السيد حسن نصرالله بالوقوف وراء الحملات التي وصفها بأنها "ضرب من ضروب الكراهيات الشخصية لكل ما يمت الى الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعائلته بصلة".
ويأتي هذا الموقف في ظل الجدل الذي أثارته دعوة رئيس الجمهورية ميشال سليمان الى معاودة عمل هيئة الحوار الوطني. فبينما واصلت قيادات 14 آذار المطالبة ببند وحيد للحوار هو سلاح "حزب الله" اعلن الأخير أمس ان هذا السلاح لن يكون موضوع أي حوار.

ومما جاء في بيان المكتب الاعلامي للرئيس الحريري:
"يلجأ بعض وسائل الاعلام الى تنظيم حملات معروفة الأغراض لا تنفصل عن المحاولات المستمرة للإساءة الى كل ما يمت للرئيس الشهيد رفيق الحريري وعائلته ونهجه السياسي والوطني.
وآخر هذه الحملات ما أعدته وسائل إعلام مكتوبة ومرئية من تقارير وتحقيقات ومقالات مسمومة لم تجد وسيلة للرد على مقابلة الرئيس سعد الحريري التلفزيونية الاخيرة سوى التعرض لمسائل شخصية وعائلية لا تمت الى السياسة بصلة (…)".
ووجد في هذه الحملات "تنفيذاً لأمر عمليات سياسي يتولاه ويرعاه حزب الله وأمينه العام".
وأكد "أن هذا السيل من الاضاليل الصحافية والاعلامية سيذهب ادراج الرياح أمام اصرار الرئيس سعد الحريري على مواصلة المسيرة والتمسك بالعدالة وبالمحكمة الدولية وبروح الرابع عشر من آذار التي دفع في سبيلها والده الرئيس الشهيد الدم فداء للبنان وعروبته وحريته وسيادته. إنهم يستخدمون سلاحا يضاف الى ترسانة من الاسلحة التي سينتهي مفعولها عاجلاً أم آجلاً".

السابق
ماذا بعد تواصل الحريري – جنبلاط؟
التالي
زحمة مرشّحين للتعيينات لدى الأكثرية