وفد اسلامي يزور حركة أمل : ما يحاك للمنطقة من مشاريع اوسطية جديدة تستهدف قوى المقاومة والممانعة وفي طليعتها سوريا

زار وفد قيادي إسلامي من منطقة الشمال برئاسة عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي الشيخ محمود البضن، مقر المكتب السياسي لحركة امل، حيث التقى رئيس المكتب السياسي جميل حايك في حضور اعضاء من المكتب.

وحسب بيان فقد " توافق المجتمعون على ان ما يحاك للمنطقة من مشاريع اوسطية جديدة تستهدف قوى المقاومة والممانعة وفي طليعتها سوريا لمعاقبتها لوقوفها الى جانب المقاومة في لبنان وفلسطين ومناصرتها القضايا العادلة لشعوب المنطقة، وتعمل على نشر الفوضى المنظمة والفتنة المذهبية بين ابناء الصف الواحد في مختلف الاقطار العربية".

وشدد البيان على ضرورة "تحصين الساحة الداخلية وحث الحكومة على تحمل مسؤولياتها، والإهتمام بشؤون الناس، وتأمين الخدمات اللازمة للمناطق المحرومة والعمل لتحقيق الإنماء المتوازن حتى لا تبقى منطقة محرومة في لبنان".

ودعا الى "مواجهة المشاريع المشبوهة التي تحضر لإخضاع لبنان للاملاءات الاميركية والصهيونية، وإبعاده عن دوره المقاوم في مواجهة العدو الصهيوني الطامع في خيرات لبنان والمنطقة".

واكد المجتمعون على "مواصلة التعاون والتنسيق بين حركة امل والقوى الحليفة في مختلف القضايا السياسية والإجتماعية والخدماتية وغيرها، ومواجهة مشاريع الفتنة والإنقسام التي يعمل على إذكاء نارها من خلال اللعب على الوتر الطائفي تارة والمذهبي تارة اخرى".

السابق
مؤسسة السيد فضل الله: الاثنين 1آب أول رمضان
التالي
الداعوق إستقبل وفدا من جمعية الاعلاميين الاقتصاديين