بزي: من لا يحمي حدوده لا يستطيع ان يحمي عاصمته

 أكد النائب علي بزي خلال جولة للوفد البرلماني الايراني الذي يزور لبنان حاليا، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الشورى محمد رضا باهر، في الجنوب, أكد على "افضل العلاقات بين الجمهورية الاسلامية والجمهورية اللبنانية"، شاكرا لها المساعدات التي قدمتها للبنان والجنوب. وشدد على مثلث الجيش والشعب والمقاومة الذي حقق الانجازات للبنان، معتبرا ان "من لا يحمي حدوده لا يستطيع ان يحمي عاصمته".

من جهته، أشاد النائب حسن فضل الله "بالعلاقات المتينة والمميزة مع الجمهورية الإسلامية التي وقفت الى جانب المقاومة والشعب في الجنوب وكانت الشريك الحقيقي في تحقيق النصر.
 

السابق
تحركات اسرائيلية عند الخط الفاصل في المزارع
التالي
فضل الله:ايران الشريك الحقيقي في تحقيق النصر

بزي: من لا يحمي حدوده لا يستطيع ان يحمي عاصمته

ألقى النائب بزي كلمة على نصب الشهيد شمران استهلها بالترحيب بالوفد  البرلماني الايراني الذي يزور لبنان حاليا في ارض الجنوب باسم رئيس مجلس النواب نبيه بري وحركة "أمل"، وعرض تاريخ الشهيد شمران الجهادي والتنظيمي والدفاع عن الجنوب وتأسيس المقاومة.

وأكد النائب بزي على "افضل العلاقات بين الجمهورية الاسلامية والجمهورية اللبنانية"، شاكرا لها المساعدات التي قدمتها للبنان والجنوب. وشدد على مثلث الجيش والشعب والمقاومة الذي حقق الانجازات للبنان، معتبرا ان "من لا يحمي حدوده لا يستطيع ان يحمي عاصمته".

 

السابق
الوفد النيابي الإيراني جال في الجنوب
التالي
فضل الله:ايران الشريك الحقيقي في تحقيق النصر