“الانباء”: حزب الله شكل فرق عمل متابعة للتغيرات العربية والقرار الاتهامي

  نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصادر موثوقة ان "حزب الله يعيش في حالة طوارئ مستمرة، وهو في ورشة شبه دائمة لمواكبة كل المتغيرات والتطورات، لكي لا يفاجأ بأي حدث، ولكي يكون قادرا على مواجهة اي تحد داخلي او خارجي".
وفي هذا السياق، باشر الحزب، بحسب المصادر، عقد سلسلة من الجلسات والحلقات الداخلية والمحاضرات البعيدة من الاعلام، الموجهة الى الكوادر المؤثرة من شباب واساتذة جامعيين وناشطين سياسيين بهدف تعميم سياسة واحدة على الجميع، اضافة الى تحديد مسار الحزب من القضايا المطروحة.
واوضحت ان "الحديث في هذه الجلسات يتركز على البناء الداخلي للحزب والواقع المعاش، ويغوص في تقديم اشارات مباشرة لما يمكن ان يقوم به الحزب في المدى المنظور، وذلك تبعا لما ستؤول اليه الامور في المنطقة وتحديدا سوريا، وتم تشكيل فرق عمل لمواكبة الصعوبات والتحديات".
ورأت أن "التحديات التي يعمل الحزب على متابعتها ورصد تداعياتها في هذه المرحلة، تتعلق بالمتغيرات في الدول العربية وآفاقها، والقرار الاتهامي للمحكمة الدولية والاتهام الذي وجه لعدد من كوادر الحزب باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، والخرق الامني الذي حصل على صعيد عدد من كوادر الحزب والدلالات التي كشفها هذا الخرق. وأشارت إلى ان "الحزب لن يكتفي بعد اليوم بالحرب الاعلامية والسياسية التي يشنها على هذه المحكمة، بل شكل فريق عمل قانونيا يتولى دراسة كل الاوضاع والتفاصيل والرد على التهم، للاستفادة من كل الثغرات التي يتسم بها عمل المحكمة".
 

آخر تحديث: 19 يوليو، 2011 4:37 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>